fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الاتفاق تم..الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية بعد الهزيمة من الزمالك

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي، على مواجهة محمد الشناوي حارس وقائد الفريق عمليا وذلك بعد الأخطاء المستمرة التي يرتكبها خلال الفترة الماضية، رغم حصوله على لقب افضل حارس في أفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقي.

وقرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، التحرك بشكل رسمي للتعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث هناك استقرار على ضم محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار لصفوف فاركو.

ويرصد النادي الأهلي 30 مليون جنيه، وبعض الصفقات التبادلية وذلك من أجل حسم الصفقة في الفترة القادمة.

ويخطط النادي الأهلي من ضم محمد صبحي، الضغط على محمد الشناوي حتى يستعيد الحالة الفنية الجيدة التي كان عليها في فترات سابقة قبل أن يتراجع تأثيره مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، تحركات قوية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء نحو التعاقد مع محمد صبحي خاصة أن الحارس كان قد أبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات بترحيبه بهذه الخطوة.

ويحق لمجلس إدارة فريق فاركو تفعيل بند شراء محمد صبحي من صفوف الزمالك، وذلك مقابل 20 مليون جنيه.

شاهد ايضا..

لفظ خارج.. جماهير الزمالك تعنف محمد الشناوي ورد فعل غير متوقع من حارس الأهلي

إقالة سواريش من قيادة الأهلي.. مصدر يطلق تصريح مثير

+18جماهير الزمالك تهاجم سيد عبدالحفيظ داخل ستاد القاهرة

وكان محمد صبحي قد رفض في الفترة الماضية، جميع محاولات نادي الزمالك لعودته من جديد في الموسم الجديد.

وتسبب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بشكل مباشر في الهدف الأول الذي سجله أحمد سيد زيزو وذلك بعد الخروج من المرمى بشكل غريب.

ويخطط جهاز الكرة في النادي الأهلي، لتكرار سيناريو ما حدث مع عصام الحضري حارس مرمى الفريق السابق، وذلك بعد التعاقد مع نادر السيد وهو ما اجبر الحضري على تقديم أفضل مستوى وأداء فني مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

ويعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، حالة من عدم الاستقرار وذلك في ظل تراجع النتائج في مسابقة الدوري، قبل أن يخسر الفريق لقب كأس مصر أمام الزمالك، وكان الفريق الأحمر ايضا قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، ليواصل احباط جماهيره.

شاهد أيضاً

الموعد الرسمي لعودة محمد الشناوي من الإصابة الجديدة وأزمة مصطفى شوبير

كشفت مصادر أهلاوية وثيقة الصلة من الجهاز الفني عن الموعد الرسمي لعودة محمد الشناوي من …