fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أمير توفيق يستعجل ريكاردو سواريش بشأن هذا الثنائي لتحدد مصيرهم

استعجل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل حسم مصير محمود عبد المنعم كهربا، وأحمد ياسر ريان، سواء بالعودة مجددًا إلى الفريق الأحمر، أو تجديد إعارتهم.

وظهر الثنائي أحمد ياسر ريان ومحمود عبد المنعم كهربا، في مران الفريق الأحمر بالأمس، حيث حرص على التعرف على ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد، وابدى البرتغالي تحفزه لعودة الثنائي للتدريبات من جديد، عقب انتهاء إعارتهم، في الدوري التركي.

وفضل مسؤولو النادي الأهلي، إعارة كهربا، إلى أحد الأندية، البرتغالية من أجل استعادة مستواه البدني والفني، بعد الخروج من حسابات موسيماني، ورفض الجنوب إفريقي منحه فرصة للمشاركة والظهور وفضل خروجه علي سبيل الإعارة، بينما أحمد ياسر ريان، رفض التواجد على دكة البدلاء، وفضل الإعارة للحصول على فرصة والظهور بشكل جيد للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن أمير توفيق، طلب من ريكاردو سواريش، تحديد موقف الثنائي محمود كهربا، وأحمد ياسر ريان، وذلك لتحديد مصيرهم سواء بالتواجد مع الفريق أو البحث عن عروض لهم لتسويقهم خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة فيوتشر، بعض التدريبات البدنية القوية والخططية، والفنية، من أجل تحسين الحالة البدنية لعدد من اللاعبين والفنية، في ظل الأخطاء المتكررة لدى لاعبي الفريق الأحمر، في المباريات.

وشارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية والتي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وهو ما أعطى ارتياحيه للجهاز الفني، في ظل الغيابات الكثيرة التي يواجها الفريق الأحمر، بسبب الإصابات.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …