fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

أمير توفيق يستهدف نجم خط وسط منتخب مصر.. وأيمن يونس يطالب بإحتراف نجم الاهلي

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لضم صفقة قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في ظل بحث القلعة الحمراء عن أهم العناصر المميزة على الساحة للتعاقد معها.

 



ويسعى النادي الأهلي بشكل دائم للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، وهو ما يتطلب ضم أهم وأفضل الصفقات على الساحة.

 

 


وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن لاعب خط وسط منتخب مصر وفريق طلائع الجيش مهند لاشين قد دخل ضمن حسابات القلعة الحمراء.

 

 


ويضع النادي الأهلي اللاعب تحت الرقابة والمتابعة، وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته حال عدم بقاء أليو ديانج واحترافه خارجيا في الفترة المقبلة.

 

لا يفوتك..

كريم حسن شحاته: كيروش ارتكب كارثة ضد نجم الاهلي في معسكر المنتخب.. وحرق اكتشافه الجديد

 

أيمن يونس: كيروش مدرب “عكاك”.. وحمدي فتحي يستحق الاحتراف أوروبيا

 

 

أبدى أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، غضبه من المستوى الذي ظهر به الفراعنة في مواجهة تونس بالدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب.

 

وقال في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “مستوى المنتخب أمام تونس كان ضعيف والمدير الفني له أخطاء كبيرة في عملية توظيف اللاعبين في المستطيل الأخضر”.

 

وأضاف “هناك أزمة هجومية كبرى لمنتخب مصر يجب أن ينظر لها كارلوس كيروش، حيث لم نهدد مرمى المنتخب التونسي بالشكل المطلوب”.

 

وتابع “هناك “عك” هجومي من كيروش، حيث قرر توظيف مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو معا في الجناح الأيمن وذلك تسبب في التأثير على انطلاقات الثنائي، وهناك اصرار من جانبه على مشاركة محمد شريف في مركز الجناح الأيسر على الرغم من عدم ظهور بشكل جيد في هذا المركز، ورغم وجود أحمد رفعت”.

 

وزاد “ما فعله كيروش أمام تونس غريب حيث تسبب في ارباك الملعب، ولدي ثقة في أن كيروش لا يتعاون مع طاقمه المعاون بالشكل المطلوب”.

 

وأوضح “تصريحات كيروش عقب مواجهة تونس غير منطقية، حيث وجه انتقادات إلى حكم المباراة، على الرغم من أم المنتخب كان عاجزاً في النواحي الفنية”.

 


وواصل “أغرب قرار فعله كيروش أمام تونس هو تجاهل مشاركة أحمد رفعت رغم الحالة النفسية الرائعة للاعب بعد التألق في لقاء الأردن”.

 


واختتم “أرى أن حمدي فتحي لاعب وسط النادي الاهلي ظهر بشكل رائع في البطولة، ويستحق الاحتراف خارجيا”.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …