fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بالدليل.. نجم منتخب مصر يرفض إغراءات بيراميدز من أجل الأهلي

تعرض جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز إلى صدمة قوية في ملف الصفقات والتعاقدات خلال الفترة المقبلة.

 

 

وأبدى لاعب منتخب مصر ترحيبه الشديد بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، رغم الإغراءات المالية الكبيرة التي قدمتها له إدارة فريق بيراميدز على مدار الفترة الماضية.

 


وتألق أكثر من لاعب من الوجوه الجديدة مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، وعلى رأس العناصر التي ظهرت بشكل جيد أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي بعد أن ظهر بمستوى فني مميز في مواجهة الجزائر ثم الأردن.

 



وقال والد أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية “أتمنى أن ينتقل أبني إلى صفوف النادي الأهلي”.

 



وأضاف “أحمد ياسين أهلاوي.. وأسعى لتحفيزه بشكل مستمر وأقوله شد على نفسك وأبذل أقصى ما لديك وتمسك بالفرصة”.

 



وتابع “أتمنى أن ينتقل أحمد ياسين إلى أكبر الأندية في مصر فهو من العناصر الواعدة والقادمة بقوة في الكرة المصرية”.

 


وجاءت تصريحات والد أحمد ياسين وذلك بالتزامن مع رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في التعاقد مع  مدافع جديد خلال الفترة المقبلة.

 

 

شاهد ايضا..

4  مكاسب لمنتخب مصر وكيروش رغم مرارة الخسارة من تونس

 

 


ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي، في ضم مساك جديد وذلك في ظل الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها أكثر من لاعب في مركز المساك خلال الفترة الماضية.

 

 


وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد قرر وضع أحمد ياسين تحت الرقابة والمتابعة بالوقت الحالي، وذلك لبحث امكانية ضمه، بعد أن ظهر مع منتخب مصر بشكل جيد، في الوقت الذي تخطط خلاله ايضا إدارة بيراميدز لضم اللاعب.

 


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي حيث سيقام اللقاء يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 


وكان منتخب مصر قد خسر لقاء تونس بهدف نظيف في نصف نهائي كأس العرب وذلك بعد هدف عكسي سجله عمرو السولية في اللحظات الآخيرة من عمر المواجهة.

 


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في المواجهة القادمة أمام قطر على الميدالية البرونزية، في حين سوف يلتقي منتخب الجزائر أمام تونس في المباراة النهائية، وذلك يوم السبت المقبل.

 

 

 

شاهد أيضاً

ماذا يفعل الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الترجي التونسي

تأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة عشر في تاريخه بعد الفوز …