fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني وعبد الحفيظ يقتحمان معسكر منتخب مصر في قطر.. ماذا حدث؟

تعيش بعثة منتخب مصر في قطر أجواء صعبة بعد الخسارة أمام تونس بهدف نظيف في بطولة كأس العرب.

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وسيد عبد الحفيظ كان لديهم تواصل مع بعض النجوم في صفوف القلعة الحمراء.

 


وكان على رأس العناصر التي حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على دعمها بشكل قوي من الناحية المعنوية عمرو السولية بعد أن تعرض لضغوطات كبيرة بعد الخطأ الذي ارتكبه في المواجهة خلال الوقت القاتل.

 

 

وحدث تواصل ايضا مع بعض اللاعبين بالفريق مثل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وذلك من أجل تحفيزهم بشكل قوي.

 

كما حرص الجهاز الفني على التواصل مع أيمن أشرف للحديث عن برنامجه العلاجي والتأهيلي، رغم أن فرص اللاعب في اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي التي سوف تقام يوم 22 ديسمبر الجاري.

 

شاهد ايضا..

أمير توفيق يستهدف نجم خط وسط منتخب مصر.. وأيمن يونس يطالب بإحتراف نجم الاهلي

 

 


جمال حمزة: كيروش لا يتعاون مع طاقمه المعاون ولا يفكر بالمنطق والعقل

 

 


وفي نفس السياق، انتقد جمال حمزة لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، دور الطاقم المعاون للبرتغالي كارلوس كيروش قائلا ” ليس له أي دور في الأمور الفنية”.

 


وأوضح “محمد شوقي يحاول الحديث مع كيروش ولكن دور ضياء السيد يعتبر غير متواجد مع المنتخب ولا يوجد أي تعاون بينه وبين المدير الفني، في حين فشلت في فهم رؤية كيروش، فهو للأسف الشديد مدرب غامض ولا اعرف كيف يفكر أو يدير الأمور الفنية بالمنتخب”.

 


وتابع خلال تصريحاته عبر أون سبورت “هناك قرارات فشلت في فهما وهي عدم مشاركة أحمد رفعت رغم تألقه في مواجهة الأردن، فلماذا لا يشارك ويحصل على فرصته، واتعجب بشدة من اصرار المدير الفني على التفكير بشكل غير طبيعي من خلال مشاركة بعض الأسماء في مراكز مختلفة وهو ما جعل المنتخب الوطني يفقد قوته وأنيابه”.

 


وواصل “محمد شريف يجب أن يحصل على فرصته في الفترة المقبلة، وأتمنى أن يشارك في لقاء قطر بالتشكيل الأساسي ويلعب خلفه مصطفى فتحي وأحمد رفعت ومحمد مجدي أفشة”.



وكشف “التعديلات الكثيرة التي يقوم بها كيروش أثرت على معنويات بعض العناصر في المنتخب مثل مصطفى فتحي حيث ليس من المنطقي أن يكون اللاعب لا يعلم اذا كان سيشارك أم لا، وبعد دخوله في الشوط الثاني لعب وكأنه مضغوط”.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …