fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

يحيى الكومي يفاوض الخطيب لضم “الملتزم” إلى الإسماعيلي

يخطط فريق الإسماعيلي لضم صفقة سوبر من صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

 

 

وكشفت تقارير صحفية، عن حدوث تواصل من جانب يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي مع محمود الخطيب في الساعات الماضية.

 

تعرف على الصفقة المطلوبة

 



أكدت التقاير عن وجود رغبة من جانب إدارة فريق الإسماعيلي في الحصول على خدمات جناح النادي الأهلي محمود كهربا في الفترة المقبلة.

 

 


وكان محمود كهربا قد خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية، حيث لم يشارك في المواجهات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري الممتاز.

 



وخرج محمود كهربا من حسابات بيتسو موسيماني أمام كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة، على الرغم من التزام اللاعب داخل وخارج الملعب بشهادة إدارة النادي الاهلي.

 

 


والأقرب هو رفض النادي الأهلي خطوة تواجد كهربا في الإسماعيلي، خاصة أن اللاعب لديه عروض مالية قوية من أندية آخرى محلية وخليجية.

 

 


وارتبط اسم محمود كهربا ايضا في الفترة الماضية بالتواجد ضمن صفوف فريق فيوتشر أو الانتقال إلى بعض الأندية الخليجية، في الوقت الذي نفى خلاله فريق الاتحاد السكندري الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي الأهلي لطلب التعاقد مع جناح الفريق محمود كهربا.

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء مصر وتونس.. كيروش يوجه 3 ضربات موجعة إلى الاهلي وموسيماني

 

 


-محمد عمر يطلق تصريح غير متوقع عن مروان حمدي

 

 


وفي نفس السياق، أكد محمد عمر المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، أن منتخب مصر حقق مكاسب كبيرة من بطولة كأس العرب رغم الخسارة أمام تونس في لقاء الدور نصف النهائي، قائلا “بطولة العرب جعلت هناك صف ثاني في منتخب مصر، يعلم عنه كيروش كل كبيرة وصغيرة وذلك سوف يفيد الكرة المصرية في المستقبل”.

 

 


وأضاف “منتخب مصر لم يلعب مجموعة من الاحتكاكات القوية منذ فترة، ولذلك مواجهة منتخبات مثل السودان والجزائر والأردن وتونس في فترة زمنية قصيرة أمر ايجابي للوقوف على مستوى المنتخب قبل كأس الأمم الأفريقية والمبارة الفاصلة على الوصول للمونديال”.

 


واختتم محمد عمر تصريحاته قائلا “اتعجب من الانتقادات التي توجه بشكل مبالغ إلى مروان حمدي وأرى أنه مشروع مهاجم جيد لمنتخب مصر، كما أن فرص مصر هي الأقوى في حصد الميدالية البرونزية في ظل فارق الخبرات بين منتخب مصر والمنتخب القطري”.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …