fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

أمير هشام: السيناريو الأنجولي يتكرر داخل الأهلي.. وجناح نيجيري معروض على القلعة الحمراء

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة القادمة، للتخلص من عدد من العناصر داخل الفريق الأحمر، من أجل تقيد الصفقات الجديدة داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن المسؤولين داخل قلعة الجزيرة، يرغبون في ضخ دماء جديد داخل الفريق للعودة من جديد إلى منصات التتويج سواء القارية أو المحلية.

وأكد الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه الاذاعي، أن ميكسوني يرفض الرحيل بسبب راتبه، الذي يحصل عليه داخل القلعة الحمراء، وفي حالة رحيله سيطلب بفسخ تعاقده، وسيرحل بشكل مجاني دون حصول النادي الاهلي على نسبة بيعه.

وتابع: “ميكسوني يمتلك عدد من العروض خلال الفترة الأخيرة، واللاعب لا يريد الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب راتبه، ووكيله وصل له عدد من العروض من قبل الهلال السوداني، ويانج افريكانز التنزاني، وسيمبا التنزاني”.

وأشار إلى أن ميكسوني يتبع سياسة جيرالدو دا كوستا، والذي انتقال الى فريق جوش التركي بعد فسخ التعاقد مع الأهلي، حيث يسعى ميكسوني لفسخ تعاقده والرحيل عن القلعة الحمراء بشكل مجاني دون الاستفادة من بيعه.

وأوضح أمير هشام: “أن هناك ترشيحات من قبل شركات التسويق على النادي الأهلي وعرض النيجيري بيتر اولاينكا، لاعب نادي سلافيا براجا التشيكي، وسيتم عرضه على البرتغالي ريكاردو سواريش، لاتخاذ قرار مناسب فيه، وحسم التعاقد معه أو صرف النظر عن إتمام الصفقة.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …