fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

ما هي صفقة ستافروس اكرفاديس التي يراهن عليها الزمالك؟.. 3 معلومات عن القبرصي

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية حول اقتراب نادي الزمالك من حسم صفقة جديدة بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

ونجح نادي الزمالك في اتمام تعاقده بشكل رسمي مع المغربي زكريا الوردي نجم الفريق الكروي الأول بنادي الرجاء البيضاوي والسنغالي إبراهيما نداي نجم نادي وادي دجلة ولوزيرن السويسري السابق لتعزيزي الشق الهجومي للفارس الأبيض.

فراعنة ظلمتهم الغربة” (2).. ستافروس المصري: حجازي قتل حلمي والمنتخبات  تتجاهلني وهذه حكايتي مع البريميرليج | كورة وملاعب | الموجز

وأكدت الأنباء المترددة أن نادي الزمالك في طريقه للتعاقد مع الشاب ستافروس اكريفاديس الذي يحمل الجنسيتين المصرية واليونانية وأيضاً القبرصية في ظل إعجاب جهاز الكرة بالقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بإمكانيات اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً البدنية والفنية.

من هو ستافروس صفقة الزمالك المحتلمة؟

– ستافروس من مواليد اليونان من أم مصرية وأب يوناني

بدأت مسيرته الكروية في عمر 6 سنوات باللعب في نادي أنوثوسي القبرصي حتى سن 15 عاما قبل أن يسافر إلى إنجلترا لينضم لصفوف ورهاموود لمدة موسمين،وانتقل بعد ذلك لفريق برينتفورد الإنجليزي وقضى تجربة احترافية في الدوري النرويجي.

ويلعب ستفاروس في مركز المهاجم والمهاجم الثاني أيضاً.

– يعتبر مثله الأعلي عالمياً النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من إمام عاشور بعد نتيجة الزمالك ونهضة بركان.. وتدخل عاجل من خالد بيبو

أبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد، من الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن مشاهدة …