fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

اسباب كارثية وراء استقالة ياسين منصور.. فرمان محمود الخطيب يطيح بشركة الكرة

تردد عدد من الأنباء داخل الشارع الرياضي، تفيد بتقديم شركة الكرة داخل النادي الأهلي بالاستقالة، ورحيلهم عن القلعة الحمراء، والعمل المتفق عليه، بسبب بعض الأمور الفنية الخاصة بالنادي، وشركة الكرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تقديم شركة الكرة بالاستقالة من منصبها، خلال الفترة المقبلة، واعتذرها عن استكمال العمل داخل القلعة الحمراء.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن مجلس الإدارة وافق على استقالة ياسين منصور، والعاملين داخل شركة الكرة، وسيتم عرض الأمر على الجمعية العمومية، وتشكيل لجنة جديد داخل القلعة الحمراء لإدارة ملف الكرة.

ومن جانبه، قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم:-

التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب، ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه مصطفى فهمي، علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم، وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.. كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي وخلافة مارسل كولر

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …

تعليق واحد

  1. انت فاشل ياخطيب وسوف تخرب النادى.منك لله عمر الزمالك ماخد الدورى مرتين متتالين من عام 2004 بسبب فاشلك .بلاغ للنايب العام الخطيب يهدر اموال النادى فى صفقات فاشله ومدربين افشل