fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أنانية أم غرور.. صلاح يثبت بالدليل أنه أفضل من جميع لاعبي العالم

تلقى ليفربول ضربة قوية قبل مباراتي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، و ساوثهامبتون، وتأكد غياب الدولي البرازيلي فابينيو لاعب وسط الفريق.

يواجه ليفربول نظيره تشيلسي، يوم السبت المقبل 14 مايو 2022، ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2021/ 2022، ويلعب ضد ساوثهامبتون الثلاثاء 17 مايو، في الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 86 نقطة، بالتساوي مانشستر سيتي والذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط ولكن لديه مباراة أقل من الريدز.

محمد صلاح يعود لإثارة الجدل

عاد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، لاثارة الجدل مرة أخرى، بعد حديثه عن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال “صلاح” في تصريحات سابقة، إنه كان يتمنى مواجهة ريال مدريد للثأر من هزيمة نهائي 2018.

وبعد ذلك وجهت اتهامات لمحمد صلاح بالأنانية مع ليفربول بسبب رغبته الدائمة في تسجيل الأهداف في كل مباراة يخوضها، وعدم مشاركة زملائه ذلك مما صعب موقف الريدز.

وأكد “صلاح” في تصريحات نقلتها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، أنه لا يستمع إلى كل ما يقال عنه، لكن لو تحدثنا قبل هذا الموسم، ستجدونني الأفضل.


وأضاف، صلاح، قائلًا: “لو قارنتموني بكل اللاعبين في مركزي بجميع الفرق، سأكون أفضل من الجميع، لكني أركز على عملي والأرقام خير دليل”.

وأوضح أنه يبحث عن الدوافع والحافز من أجل تقديم كل ما لدي في المباريات، يجب أن أسجل وأصنع الأهداف هذا في صالح الفريق.

وأشار إلى أنه يفكر بطريقة معينة في مشواره الكروي مع الريدز، أريد أن أكون على الطريق الصحيح، قبل 2018، حينما رحلت عن تشيلسي قالوا عني أنني لن أحقق أي شيء، لكنني استطعت اللعب وتسجيل الأهداف وفزت بالعديد من الألقاب الشخصية والجماعية.

وتابع: “منذ بداية الموسم أحاول بذل قصارى جهدي والفوز مع النادي ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ولكن الأهم بالطبع هو الفريق في النهاية ومساعدة زملائي داخل الملعب”.

وعن أوجه التشابه بين كرة القدم في مصر وإنجلترا، عقب قائلًا: “هناك تشابه كثيرًا في الأجواء سواء مع ليفربول أو في الدوري المصري، مصر بلد تحب كرة القدم ونلعب بطريقة جيدة، لكن يجب تطوير الكرة العربية أكثر السنوات القادمة”.

وعن كأس العالم 2022، ورأيه في البطولة، قال “صلاح”، في اعتقادي أن البطولة ستكون رائعة والجميع ينتظرها، أتمنى للمنظمين التوفيق.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …