fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

[أنا ركبي حديد].. أول تعليق من جدهم بعد وقوعه على الأرض!

علق البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على ما حدث إثر وقوعه على الأرض عقب مباراة ناديه أمام إليكيت التشادي في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وصعد الزمالك إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز بمجموع المبارتين على الفريق التشادي المتواضع بأربعة أهداف دون رد.

إقرأ أيضاًَ:

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجمه نهائياً بعد المشاكل الأخيرة

ووقع فيريرا عقب المباراة، ما تم التكهن البعض بتعرضه لوعكة صحية كبرى أثناء المباراة، ولكنه خرج ليخطر الجميع بأنه بحالة جيدة، وأن السجادة التي كانت على الأرض هي السبب في وقوعه.

“الجد أو جدي” كما يلقبه جماهير الزمالك شدد على أنه يتمتع بصحة جيدة ولياقة ولا أروع، وأنه مازال في سن الشباب، ولا يوجد أية مشاكل على الإطلاق جراء وقوعه، وأنه قوي للغاية على كافة الأصعدة.

وشدد فيريرا على أنه يمتلك صحة جيدة، ولا خلاف في ذلك، وأن الوقوع من الممكن أن يحدث مع أي شخص، وأنه لم يصاب بأي أذى على الإطلاق، وصحته جيدة للغاية، ولا يوجد لديه أية مشاكل على الإطلاق.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء وهمية، بعد سقوط لعبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء، حيث يتصدى لها أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 71 واستطاع أن يحرز الهدف بجدارة.

وتكهن البعض بأن فيريرا لا يمتلك أي قدرة بدنية على الإطلاق من أجل مواصلة الأمور البدنية الشديدة، خاصة في ظل الحاجة الماسة للفريق إلى أن يتقلد كل البطولات بعد الحصول على بطولتين دوري عام فقط.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …