fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

التزام الموهوب يقربه من تشكيل مباراة الاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في وضع تشكيل الفريق الأحمر، الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى كولر لوضع تشكيل مناسب للمواجهة، لاسيما أنها أول مباراة له في إفريقيا.

ويأمل السويسري مارسيل كولر، في الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، وبداية المشوار الإفريقي والصعود إلى دور المجموعات، والعودة من جديد إلى استعادة الأمجاد الإفريقية، واقتناص اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، لاسيما أن لقب الأميرة السمراء هو المفضل للجماهير، حيث حصل الأهلي على اللقب مرتين خلال أخر 3 سنوات.

كولر
كولر

ويواصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتهاده في التدريبات، والتزامه بالتعليمات الفنية، من أجل حجز في التشكيل الأساسي مع السويسري مارسيل كولر، حيث يتألق اللاعب في التدريبات، ونجح في العديد من المهارات الفردية، خلال مران الفريق في الفترة الماضية، بجانب التزامه في مواعيد التدريبات والأشياء التي فرضها كولر على اللاعبين.

وعلم “أهلي نيوز”، ان طاهر محمد طاهر، حصل على تقيم جيد جدًا في تقرير كولر، استعدادًا للموسم الجديد، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن اللاعب ملتزم بالقرارات الفنية ونجاحه في خطف الأنظار خلال مباراة الأهلي وأسوان، بجانب مباراة الأهلي وبتروجت، حيث يتشاور كولر مع جهازه المعاون على الدفع بطاهر من البداية خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، في الودية الثالثة، التي حددها السويسري مارسيل كولر، من أجل الاستعداد لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث ستقام مباراة الطلائع يوم 29 من الشهر الجاري، لاسيما أن الأهلي تغلب على بتروجت وأسوان وديًا.

ويبدأ الأهلي مشواره الإفريقي أمام الاتحاد المنستيري التونسي، حيث تلقى النادي الأهلي خطاب من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يفيد بإقامة المباراة يوم 9 أكتوبر.

شاهد أيضاً

قلم جديد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …