fbpx
الخميس , 2 مايو 2024
كولر
كولر

نجح في تثبيت أقدامه.. كولر يشيد بأداء نجم الأهلي ويوجه له نصائح قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

حصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اشادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد اداءه الذي ظهر به خلال مواجهة أسوان وبتروجت، والتي خاضها الأهلي على ستاد الأهلي وي السلام، في ظل استعاد الفريق الأحمر لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، مساء يوم الـ9 من أكتوبر، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشاد السويسري مارسيل كولر، بطاهر محمد طاهر، خلال الوديتين التي خاضها الفريق أمام بتروجت وانتهت بفوز الفريق الأحمر بـ5 أهداف مقابل هدف، بجانب مواجهة أسوان التي أقيمت اليوم وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد للفريق الجنوبي، حيث ظهر طاهر محمد طاهر، بشكل جيد ونجح مع الفريق الأحمر في تلك المباريات، وحصل على إشادة كولر وجهازه المعاون.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

وبدأ السويسري مارسيل كولر، وضعه يده على العديد من المراكز التي سيدفع بها خلال مواجهة الاتحاد المنستيري، في مباراة دوري أبطال إفريقيا، والتي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من الفوز، والصعود إلى دور المجموعات.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش يوم ٢٩ سبتمبر الجاري في ثالث وديات الفريق، حيث سيطبق كولر الخطة الفنية والطريقة الأقرب والتي سيدفع بها أمام الاتحاد المنستيري التونسي، حيث يتشاور مع معاونه حول بداية المباراة بالتشكيل الذي سيخوض به أول مواجهة له في الرحلة الإفريقية.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …