fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024
سافيو
سافيو

تعليق مثير من سافيو بعد أول مباراة له بقميص الأهلي.. لا يفوتك

علق البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاركته مع الفريق الأحمر، في ودية أسوان اليوم، وظهوره مع الفريق، بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به قبل مواجهة بتروجت، وحرمته من الظهور الأول له مع الأهلي، في المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأحمر، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي
الأهلي

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليا على نظيره أسوان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، مساء اليوم الأحد، في اطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

وشارك سافيو في الدقيقة 55 من عمر المباراة، حيث خاض المباراة في مركزين، صانع الألعاب والجناح، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يسعى لتجهيز اللاعب في أكثر من مركز من أجل الاستفادة به في المباريات، خلال الفترة المقبلة، في ظل إيجاد اللاعب اللعب في أكثر من مركز.

سافيو
سافيو

ونشر برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، من المباراة وبقميص الأهلي وعلق عليها قائلًا: ” سعيد بخوض أول مباراة .. إنجازات عظيمة تنتظرنا”.

وأشاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى اللاعب الذي ظهر به خلال المباراة، حيث عقد جلسة معه عقب انتهاء مباراة أسوان، لتصحيح العديد من الأخطاء التي وقع فيها والجوانب الدفاعية والهجومية والتغطية، من أجل الاستفادة منه أكثر خلال المباريات المقبلة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في ختام مبارياته الودية، مساء يوم 29 من الشهر الجاري، في اطار الخطة الفنية التي وضعها مسؤولو النادي الأهلي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …