fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أول أزمات الخطيب في يناير.. الأرسنال يمنع نجم الأهلي من الرحيل للدوري التركي

تتأهب الأندية الأوروبية لموسم الانتقالات الشتوية، حيث يسعى المدربين للوقوف على أبرز العناصر التي ستكمل مع الفريق واللاعبين الذين سيرحلون على سبيل الإعارة او البيع للحصول على فرصة لعب جديدة.



وكشفت تقارير صحفية تركية، عن رغبة فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، في ضم أحد العناصر الجديدة للفريق في الميركاتو الشتوي القادم وتدعيم خط الوسط.



وكشف وكيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ومنتخب مصر، محمد النني، عن موقفه الحالي مع الجانرز، وهل سيرحل في الانتقالات الشتوية بناء على رغبة ميكيل أرتيتا مدرب الآرسنال أم لا.



وينتهي عقد محمد النني مع آرسنال في نهاية الموسم الحالي يونيو 2022، ولم يقوم بتجديد عقده مع النادي الإنجليزي، لذلك أصبح من حقه الرحيل في أي وقت.

 

 

وقال ويليام دافيلا، وكيل النني في تصريحات عبر إذاعة “Radyospor” التركية، إن جالطة سراي أحد المرشحين دائما للفوز بالدوري التركي، ومستواه مميز للغاية في البطولات الأوروبية.

 



وأكد أن انتقال النني إلى جالطة سراي سيمنحه فرصة جيدة للعب، لأنه سيشارك بدلًا من الجلوس احتياطيًا، وهو بالفعل يريد الانضمام إلى هذا النادي الكبير.




وأوضح أنه التقى بمسئولي جالطة سراي منذ أسبوع، وعلاقتي جيدة معهم، لذلك هم مهتمين أكثر بضم النني وأحد لاعبي الأهلي



وأضاف أن جالطة سراي لا يزال مهتم بأليو ديانج نجم وسط الأهلي ولم يفقد الأمل في ضمه في الانتقالات الشتوية، بعد أن توقفت المفاوضات الفترة الماضية.




وعن التفاوض بين جالطة سراي وآرسنال، أشار إلى أنه لا يعلم هل هناك تفاوض بين الجانبين لضم النني في الوقت الحالي أم لا، لكن عليهم أن يفعلوا ذلك، للحصول على توقيعه في يناير أو الانتظار حتى نهاية الموسم وضمه بالمجان.




وشدد على أن النني يريد الانتقال الى تركيا بصرف النظر النظر عن النادي، هناك اهتمام من فناربخشة، بشكتاش، باشاك شهير وطرابزون سبور، إضافة إلى ذلك جالطة سراي، لأن النني لديه إمكانيات كبيرة ورائعة.




يذكر أن مفاوضات جالطة سراي مع الأهلي توقفت في الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب طلب الأهلي الحصول على 8 مليون دولار من أجل الموافقة على بيع ديانج.


اليو ديانج

ويشارك ديانج في المباراة القادمة مع الأهلي أمام الزمالك، بعد أن حصل على إيقاف مباراة أمام البنك لحصوله على بطاقتين صفراء وكارت أحمر أمام الإسماعيلي.



تنتظر الجماهير المصرية، القمة 123 النارية التي تجمع فريق الأهلي ضد الزمالك، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.



ومن المقرر أن يقام اللقاء على استاد القاهرة الدوري في الجولة الثالثة، وذلك في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.




وخرج من قائمة الأهلي للقاء كلا من:

محمود كهربا، ورامي ربيعة، محمد محمود وصلاح محسن ومحمود متولي، حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا، ووليد سليمان.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …