fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ليس سبب فني.. مفاجأة حول استبعاد كهربا من مواجهة الزمالك بالقمة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تحضيراته لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك، مساء غدٍ الجمعة في مباراة مرتقبة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من المسابقة.

 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن سبب استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من قائمة المباراة، ليس لأسباب فنية.

 

وأضاف: “محمود عبد المنعم كهربا خرج من قائمة مباراة الزمالك، بسبب مخالفة قرار الجهاز الفني بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لحين الانتهاء من مباراة الزمالك”.

 

وتابع: “اللاعب استخدم صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قام بنشر هدفه أمام المرج في المباراة الودية أول أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة”.

 

واختتم: “فعل كهربا جاء مخالفًا لما وضعه الجهاز الفني بقيادة موسيماني من قرار بالاتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة النادي ليتقرر استبعاد اللاعب”.

 

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أبلغ لاعبي الفريق بوجود حظر إعلامي عقب مواجهة البنك الأهلي الأخيرة وحتى الانتهاء من مواجهة الزمالك في المباراة المقبلة من الدوري العام.


وأوضح مدير الكرة للاعبين، بأن القرار سيكون ساري على الجميع بداية من الجهاز الفني وحتى اللاعبين من أجل زيادة التركيز.

إقرأ أيضًا:

 

 

أول أزمات الخطيب في يناير.. الأرسنال يمنع نجم الأهلي من الرحيل للدوري التركي

كما أكد عبدالحفيظ للاعبين، أنه في حال مخالفة الأوامر الصادرة من قبل أي لاعب، سوف يتم توقيع أقصى عقوبة ممكنة ولن يتم التراجع عنها.

 


ونجح المارد الأحمر، التفوق على البنك الأهلي والفوز عليه بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 

من ناحية قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، خوض مرانه الجماعي على ملعب الأهلي والسلام، استعدادًا لمواجهة الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

ويخوض المارد الأحمر مرانه على ملعب الأهلي والسلام، بدلًا من ملعب التتش بالجزيرة، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين والسرية على المران الختامي.

 

وكان الفريق خاض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة أمس، قبل أن يتوجه للدخول في معسكر مغلق، قبل القمة رقم 123 المرتقبة.

 

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي، مساء غدٍ الجمعة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …