fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

موسيماني يستقر على دكة نارية في موقعة الزمالك.. تابع الأسماء

تنتظر جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية الموقعة المرتقبة في قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك.



وسيكون اللقاء  فى إطار الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز، باستاد القاهرة الدولي، في القمة 123 بين الفريقين، و
يأمل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في الرد على الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها من الجماهير ومجلس الإدارة في الفترة الماضية، وذلك في ظل عدم ثبات المستوى الفني والنتائج.



كما تسعى صفقات النادي الأهلي للظهور بشكل مميز في اللقاء، والحصول على دفعة معنوية كبيرة وهنا الحديث عن بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن.


وسينطلق اللقاء
في تمام الثامنة مساء وتنقل قنوات أون تايم سبورت اللقاء، ويتصدر النادي الأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه الزمالك وبيراميدز، لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.



واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على عناصر دكة البدلاء في موقعة القمة أمام نادي الزمالك بمسابقة الدوري، حيث سيتواجد كلا من:


“لويس ميكيسوني – وحسين الشحات – وحسام حسن – وعمار حمدي – وأحمد حمدي عبد القادر – ومحمد هاني – وكريم فؤاد”.

 

شاهد ايضا..

لأول مرة| الخطيب يستعين بفكرة مرتضى منصور وملايين طائلة تنتظر الاهلي

 


-الزمالك يكشف العديد من القرارات قبل موقعة القمة المرتقبة أمام النادي الأهلي



وفي نفس السياق، أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك أن اتحاد الكرة المصري لم يرسل أي خطاب رسمي للنادي حتى الآن بشأن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق.



وقال جبريل في تصريحات تليفزيوينة “القرار سيكون عقب مباراة القمة أمام الأهلي، ولا نعرف سبب تأخر القرار بهذا الشكل، حيث كان من المفترض أن يصدر القرار قبل لقاء الأهلي”.

 



وأوضح “لن نلجأ لأسلوب العناد في هذا الملف، ولم نقدم شكوى رسمية بشأن تواجد محمد نصر حكما لمباراة القمة ولكننا سجلنا اعتراض على الأمر”.

وكشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحاته “كل ما تردد عن رحيل اللجنة عقب مباراة القمة أمام الأهلي غير صحيح، حيث لم يصلنا أي شيء رسمي بشأن رحيل اللجنة من وزير الرياضة، ولسنا مع أو ضد أي شخص والأهم هو مصلحة الزمالك في النهاية”.

 




شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …