fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

لأول مرة| الخطيب يستعين بفكرة مرتضى منصور وملايين طائلة تنتظر الاهلي

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على الاستعانة بفكرة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في مفاجأة مدوية سوف تشهدها الأيام المقبلة.



ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل دائم عن أفضل القرارات والحلول داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك باعتباره هو المكلف من جانب مجلس الإدارة بالإشراف على ملف الكرة.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد جلسة بين محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل حسم ملف ومستقبل ومصير محمود كهربا خلال الفترة القادمة.



وهناك اقتراح من جانب لجنة التخطيط في القلعة الحمراء والتي تضم في عضويتها بعض الأسماء والشخصيات البارزة مثل الخطيب ومحسن صالح وزكريا ناصف، حيث يقترح البعض بالتفكير في عرض محمود كهربا للإعارة وتحقيق مكاسب مالية كبيرة في الفترة القادمة، وذلك حال عدم رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في استمرار اللاعب.

 



ويخطط بالفعل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لعرض محمود كهربا للإعارة الخليجية، وتكرار ما كان يفعله ويقوم به مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق والذي تمكن من جلب ما يقرب من 3.5 مليون دولار وذلك نظير إعارة كهربا إلى صفوف اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين، وذلك خلال فترة تواجده في صفوف القلعة البيضاء.

 

تابع ايضا..

أون سبورت: تجدد إصابة نجم الاهلي.. وتسريب جديد يثير غضب موسيماني والخطيب

 



وشهدت الفترة الماضية، توتر واضح وكبير في علاقة بيتسو موسيماني مع محمود كهربا، حيث هناك اصرار من جانب المدير الفني على ابعاد اللاعب من الحسابات الفنية، رغم المجهود القوي الذي يبذله اللاعب في المباريات أو في تدريبات الفريق.



محمود كهربا يحظى بدعم كبير من جانب جماهير النادي الأهلي، التي ترى أن اللاعب يتعرض لظلم واضح من جانب المدير الفني للفريق، الذي يميل نحو الاعتماد على الصفقات الجديدة التي ضمها في انتقالات الصيف، وذلك على حسابه.



وكان محمود كهربا قد انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء منذ ما يقرب من موسمين، وذلك من صفوف فريق ديبورتيفو أفيس البرتغالي، وذلك بعد رحيله عن نادي الزمالك بسبب الخلاف على بعض الأمور المادية.

 

شاهد أيضاً

خلصت الحكاية.. ثلاثي الأهلي خارج أسوار القلعة الحمراء في الصيف بفرمان كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على رحيل أحد لاعبي …