fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

أون سبورت: تجدد إصابة نجم الاهلي.. وتسريب جديد يثير غضب موسيماني والخطيب

كشفت قناة أون سبورت العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك قبل خوض مواجهة القمة يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث من المقرر أن يقام اللقاء على استاد القاهرة الدوري.

 



وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيونية “الجهاز الفني للنادي الأهلي تلقى ضربة موجعة في الساعات الماضية وذلك بعد تجدد إصابة محمود متولي مدافع الفريق في العضلة الخلفية”.



وأضاف “الأهلي يبحث بجدية سفر محمود متولي إلى الخارج لتلقي العلاج، خاصة أن اللاعب يتعرض لكم كبير من الإصابات في الفترة الماضية مما يتسبب في ابتعاده عن المباريات مع الفريق”.



وفي نفس السياق قال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحاته “هناك حالة من الاستياء داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، من الأنباء التي تخرج من أوضة لبس القلعة الحمراء وتصل إلى وسائل الإعلام”.

 



وكشف “هناك حالة من الغضب الشديد من جانب الإدارة الحمراء وذلك بعد تسريب خبر استبعاد محمود كهربا من قائمة لقاء القمة، على الرغم من السرية التي يحاول الجهاز الفني فرضها قبل لقاء القمة”.

 

شاهد ايضا..

الأمور تتصاعد في الاهلي.. كيف استقبل محمود كهربا قرار استبعاده من لقاء الزمالك؟



-مختار مختار يكشف فرص الأهلي في تخطي الزمالك في القمة



وفي نفس السياق، أكد مختار مختار المدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي، أن إقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك قبل الإعلان عن قائمة المنتخب يعتبر دافع قوي للاعبي الفريقين في التألق، وقال مختار مختار في تصريحات تليفزيونية “إقامة القمة قبل قائمة المنتخب، قد يساهم في دخول أسماء وعناصر جديدة إلى حسابات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني”.

 



وأضاف “الأهلي ظهر في لقاء الإسماعيلي بمستوى فني جيد، في حين لم يسير المارد الأحمر على نفس النهج في لقاء البنك الأهلي، والأهم بالنسبة لي هو قدرة استيعاب اللاعبين طريقة اللعب وتنفيذ تعليمات المدير الفني بالشكل المطلوب، سواء لعب الفريق الأحمر بطريقة 4/2/3/1 أو 4/3/3.



وزاد “ارفض بشدة ما يتردد عن ربط مصير ومستقبل بيتسو موسيماني، بنتيجة لقاء القمة، وأرى أن هذه الأنباء تضع المزيد من الضغوطات على المدير الفني”.



واختتم “أتوقع أن ينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين، واتفق أن أداء الأهلي بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا به تراجع كبير، ولذلك مطالب الجهاز الفني بالتحرك نحو استعادة مستوى العديد من العناصر في الفريق”.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …