fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

محمد صلاح يكشف الأقرب للفوز في قمة الاهلي والزمالك

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مواجهة صعبة وشرسة أمام نادي الزمالك في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 


وقال محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك في تصريحات اذاعية “أتوقع أن تظهر مباراة القمة المقرر لها الجمعة المقبلة بمستوى فني قوي بين القطبين”.



وأضاف “من الممكن أن يتخطى الزمالك الأهلي في هذه المباراة حيث لدى الفريق الأبيض دافع لتحقيق الفوز بعد الحصول على لقب الدوري الموسم الماضي”.

 



 وكشف “أزمة القيد لم يكن لها أي تأثير على نادي الزمالك، حيث يمتلك الفارس الأبيض فريق جيد بعد عودة المعاريين وأتمنى لهم التوفيق في هذه المباراة”.



وزاد “لا توجد نقاط ضعف لدى الزمالك سوى عدم الثبات على مركز الظهير الأيسر لعدم ثبات المستوى الفني والبدني الذي لم يكتمل بعد أن لعب الفريق ما يقرب من ٣ مباريات فقط لكن لكل مباراة ظروفها الخاصة والتوفيق هو الفيصل”.


واختتم تصريحاته قائلا “الفريق المتماسك في نصف الملعب ستكون له الغلبة في هذه المباراة،  والأوراق الرابحة في هذه المباراة تتمثل في خط الهجوم الشرس للزمالك سواء في التشكيل الأساسي أو على دكة البدلاء”.

 

تابع ايضا..

الأمور تتصاعد في الاهلي.. كيف استقبل محمود كهربا قرار استبعاده من لقاء الزمالك؟

 


وفي نفس السياق، قال أحمد عادل، نجم الأهلي السابق في تصريحات تليفزيوينة “مباراة القمة ستكون صعبة على الفريقين، حيث تعتبر بطولة خاصة بين الفريقين ولا تخضع لأي مقاييس”.



وأضاف خلال تصريحاته “يجب مشاركة على لطفي بشكل أساسي أمام الزمالك، لأنه الاحق بذلك بعد مستواه مؤخرا في ظل غياب محمد الشناوي”.



وكشف “بيرسي تاو أثبت أنه لاعب مميز، ولويس ميكيسوني سيقدم الأفضل مع الأهلي في الفترة المقبلة”.



بينما كشف وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، عن توقعاته لمباراة القمة قائلا ” ستكون أصعب على النادي الأهلي، حيث  هناك بعض المشاكل داخل القلعة الحمراء في الفترة الآخيرة”.



وأضاف نجم الزمالك السابق في تصريحاته التليفزيونية ” موسيماني حاليا في فترة تشويش، بسبب الازمات في الفترة الماضية بشأن تجديد عقده مع النادي الأهلي وعدم مشاركة بعض اللاعبين”.



واختتم تصريحاته قائلا “موسيماني حاليا يواجه مشكلة بسبب كثرة اللاعبين المميزين، وهو غير مستقر حتى الآن على طريقة لعب ثابتة”.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …