fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

شطة يحذر موسيماني ويكشف نقطة ضعف الاهلي قبل القمة.. ومركز جديد لبيرسي تاو

تترقب الجماهير المصرية والعربية مواجهة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.



وقال عبدالمنعم شطة نجم الأهلي السابق ومنتخب السودان، في تصريحات اذاعية “التوقع في مباراة القمة قد لا يكون صائبا في بعض الأحيان”.



وكشف “هذه المباراة تمثل إعادة ثقة للاعبين ولموسيماني بعد الأداء المتذبذب في الفترة الأخيرة رغم الأداء الجيد الذي قدمه أمام الاسماعيلي في ظل وجود اللاعبين الأفارقة مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني”.



وأوضح “الأهلي يمتلك بدائل كثيرة من اللاعبين المتميزين والتي تمكن موسيماني من الدفع بها في الوقت المناسب، ودور المدربين في هذه المباراة يكون حساس جدا واللاعبين هم الأساس في كيفية التعامل والتنفيذ منهم والأداء المتميز”.



وزاد “يجب أن يكون هناك حرص شديد على أن يكون هناك استعادة للمستوى الفني الذي تذبذب في المباريات السابقة والأهلي قادر على تخطي الزمالك في الموقعة المرتقبة”.



وواصل “نقاط الضعف لدى الأهلي هى الكرات العرضية لأنها شكلت خطورة كبيرة جدا في نهاية الموسم الماضي، وأتمنى أن يكون هناك نوع من التركيز لدى المدافعين في الرقابة والتغطية”.



وأوضح نجم الكرة السودانية في تصريحاته “نقاط القوة في صفوف النادي الأهلي تتمثل في خط الوسط مع الهجوم”.



واختتم تصريحاته قائلا “الأوراق الرابحة للقلعة الحمراء تتمثل في محمد الشريف وقفشة والسولية وحمدي فتحي وعلي معلول وأكرم توفيق وأتمنى أن يشارك بيرسي تاو في مركز الجناح”.

 

 

تابع ايضا..

قبل القمة المرتقبة.. كارتيرون يواصل استهداف الاهلي ويقلد موسيماني



وقال بيدرو بارني المدرب المساعد السابق لمانويل جوزيه في النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية ” كارلوس كيروش قادر على قيادة مصر للمونديال فهو مدرب كبير،ولديه سيرة ذاتية قوية”.

 



وكشف “مصر تضم عناصر مميزة، أبرزهم محمد صلاح ويمكنهم بالتأكيد الوصول للمونديال، ومنتخب مصر حاليا أقوى من أنجولا، ولديها أفضلية للفوز في المباراة المقبلة
“.



وأوضح “مبارايات القمة دائما ساخنة، وأعرف كرة القدم المصرية جيدا، لعملي لسنوات طويلة، وأصعب مباراة أتذكرها في لقاءات القمة، المباراة التي انتهت بالتعادل ٢-٢ وذلك نظرا للظروف الصعبة اجتماعيا لمصر وقتها، لكننا حسمنا اللقب بعدها”.



 واختتم تصريحاته قائلا “المباريات دائما ضد الزمالك ساخنة، وأتذكر أننا كنا نملك فريقا قويا في الأهلي ونضم عناصر مميزة وحصدنا معهم الألقاب”.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي في الدوري.. عودة 7 نجوم إلى قائمة مارسيل كولر

في السابعة مساء الأربعاء المقبل، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري …