fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أول إجراء في الاهلي بعد فشل محاولة الزمالك لقيد صفقاته.. الخطيب يستدرج لبيب

تلقى جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك ضربة موجعة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بتأييد عقوبة منع القيد لمدة فترتين وذلك على خلفية أزمة حسام أشرف والأكاديمية الكاميرونية.

وأصبح نادي الزمالك في مأزق كبير حيث تأكد فشل عملية قيد الصفقات الجديدة، المحترف التونسي حمدي النقاز ومحمود شبانة وعمر كمال عبد الواحد.

في حين خرج نادي الزمالك بأقل الخسائر وتحديدا بعد تمكنه من قيد المحترف التونسي سيف الدين الجزيري بعد شراء عقده من المقاولون العرب، ومحمد أوناجم والعناصر المعارة الآخرى مثل عمر السعيد ومصطفى فتحي بعد عودتهم للفريق الأبيض من الإعارات.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك حالة من الارتياح الشديد لدى جهاز الكرة في النادي الأهلي من قرار منع قيد صفقات الزمالك.

وترى بعض المصادر في القلعة الحمراء، أن هذا القرار سيؤثر بشكل كبير على الفريق الأبيض على المستوى المحلي في الدوري وكأس مصر وايضا في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي سيشارك بها الزمالك في النسخة المقبلة.

تابع ايضا..

البنك يعلن موقفه من ضم الخنيسي..وأون سبورت: صفقة من العيار الثقيل محتملة برعاية موسيماني


وكشفت المصادر على أن الفترة المقبلة، سوف تشهد المزيد من الإصرار والتركيز داخل القلعة الحمراء، وتحديدا بعد التعلم من الأخطاء التي شهدتها الفترة الماضية بعد خسارة لقب الدوري وبطولة السوبر المحلي.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع 3 صفقات في الفترة الماضية، في حين تمكن الأهلي من تدعيم صفوفه بالعديد من العناصر المميزة وتحديدا بعد خسارة لقب الدوري الممتاز.

وتعاقد النادي الأهلي مع كلا من بيرسي تاو  من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني.

وحصل الأهلي ايضا على خدمات حسام حسن من صفوف سموحة، وكريم فؤاد من صفوف فريق النجوم، ومصطفى البدري من صفوف فريق الإنتاج الحربي.

وعاد ايضا إلى صفوف النادي الأهلي، عمار حمدي من صفوف فريق الاتحاد السكندري، وأحمد حمدي عبد القادر من صفوف فريق سموحة.

وعلى هذا يمتلك المارد الأحمر قائمة قوية قبل خوض منافسات الموسم الجديد، في حين يعاني نادي الزمالك من وجود بعض النقص في صفوفه.

 

شاهد أيضاً

قبل النهائي المرتقب ضد الترجي التونسي.. 3 ضحايا في الأهلي بعد لقاء مازيمبي

نجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على التأهل إلى نهائي دوري …