fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

أول تحرك من الخطيب ضد خالد الغندور ومثيري الفتنة بين جماهير الأهلي والرجاء

تعرض الإعلامي الرياضي خالد الغندور، مقدم البرامج على قناة الزمالك لهجوما كاسح وناري من جماهير النادي الأهلي، على خلفية اثارة للفتنة في الرياضة المصرية.

وشهدت مباراة الأهلي والرجاء حالة مثيرة للجدل، وذلك عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة العاشرة، بداعي ملامسة الكرة لأيدي لاعب الرجاء، قبل أن تُظهر إعادة أخرى أن الكرة ارتطمت في ركبة القدم.

وفاز الأهلي على الرجاء المغربي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وواصل خالد الغندور حالة الشحن وإثارة الجدل عبر نشره العديد من المنشورات في صفحته على موقع “فيسبوك” التي تهاجم حكم المباراة ندالا، والجزائري مهدي شريف عبيد، حكم تقنية الفيديو، ومخرج المباراة محمد نصر الدين.

ولاقت تلك المنشورات غضبا واسعا من جماهير الأهلي، التي اعتبرت أن نجم الزمالك السابق يشعل الفتنة بين جماهير الأهلي والرجاء، رغم أن الزمالك ودع البطولة من دور المجموعات أو كان طرفًا في مجموعة الأهلي.

ووقع “الغندور” في الفخ بعدما نشر عبر حسابه، صورة لتصريحات منسوبة لمهدي شريف عبيد، حكم تقنية الفيديو، يحمل فيها المخرج محمد نصر الدين مسؤولية احتساب ركلة الجزاء، بداعي عدم عرض جميع الإعدادات.

وتبين بعد ذلك أن تلك الصورة غير حقيقية والحكم الجزائري لم يدلي بأي تصريحات تتعلق بهذا الأمر، ليقوم “الغندور” بحذف المنشور من حسابه وإيقاف التعليقات.

رد عاجل من الأهلي على إساءة الغندور

أصدر مجلس إدارة الأهلي بيان عاجل وتقديم شكوى صباح غدٍ إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد الإعلامي خالد الغندور، وما يقوم به من تدوينات عبر حسابه الرسمي على «الفيسبوك»، كلها غير حقيقية، تهدف إلى تحريض جماهير الرجاء المغربي ضد فريق الأهلي.

ويطالب الأهلي في شكواه باتخاذ اللازم قانونًا حيال الغندور وما يفعله لإثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية وخلق أجواء غير طيبة حول المباراة.

وأكد الأهلي أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها بهذه التصرفات عند مواجهات الأهلي مع بعض الفرق العربية، فقد حدث ذلك عند ملاقاة الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال عام 2018، وكذلك عند لقاء الأهلي شقيقه الهلال السوداني في دور المجموعات 2020.


شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …