fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. تفاصيل مثيرة جداً في خطاب الأهلي إلى كاف قبل موقعة الدار البيضاء

يسعى النادي الأهلي إلى اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل الحد من الأزمات التي قد تكون محتملة في الدار البيضاء بسبب الشحن المتعمد من قبل اللاعبين والجهاز الفني للرجاء المغربي عقب مباراة الذهاب في القاهرة.

وأرسلت إدارة الأهلي صباح اليوم خطاب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل مباراة العودة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والمقررة يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي الأبطال.

وشدد النادي الأهلي في خطابه على ضرورة الالتزام بالروح الرياضية، تماشياً مع العلاقة المتميزة التي تربط نادي الرجاء المغربي والنادي الأهلي، مشدداً على أن مباراة الذهاب جرت في أجواء طيبة بعد الترحيب الشديد من قبل إدارة النادي الأهلي بالمنتخب الشقيق.

وأوضح الأهلي في بيانه، أن إدارة القلعة الحمراء لاحظت أن أطرافاً تسعى إلى الخروج بعيداً عن الروح الرياضية، وهذه الأشخاص لا تربطها علاقة بين الأهلي والرجاء على الإطلاق.

وشدد الأهلي على أن الشحن الزائد بكل ما يحيط بالمباراة سوف يؤثر على رد فعل الجماهير والحكام وسلامة الفريقين، ويؤدي إلى ما قد لا يحمد عقباه بسبب هذا الشحن الغريب وغير المبرر من قبل الذين لا علاقة لهم بالناديين سواء من قريب أو بعيد.

إقرأ أيضاً:

تحت أنظار موسيماني.. أحمد عبدالقادر يورط 5 نجوم في النادي الأهلي

وأوضح النادي الأهلي، أنه يثق في إدارة الرجاء التي يكن لها كل الاحترام، بالإضافة إلى الوعي الجماهيري الذي يدرك تماماً بأن النادي الأهلي يقدر أشقائه في كل مكان.

وطالب النادي الأهلي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اتخاذ كافة التدابير اللازمة لحماية اللاعبين وسلامة الفريقين، وتوفير العدالة التحكيمية، بالإضافة إلى العمل على أن تخرج المباراة بالشكل اللائق الذي يليق بالجماهير وتاريخ الناديين العريقين.

وأوضح البيان، أن هذه المباريات الكبرى عنوان للكرة الإفريقية، وتعبر عن المستوى التنظيمي للقارة بشكل عام، متمنياً أن تخرج المباراة بصورة لائقة على كافة الأصعدة، وتعبر عن العلاقة الوطيدة بين الجماهير والناديين.

وشدد البيان على ضرورة اتباع الأمن والسلامة اللازمين من أجل الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، وتوفير السلامة والعدالة التحكيمية للجميع، بما يضمن النزاهة التي ينتظرها الجميع في المباراة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي قام باستقبال بعثة الرجاء المغربي بشكل فيه حفاوة كبيرة تعكس الروح الطيبة والعلاقات الجيدة بين الناديين.

شاهد أيضاً

ليس أفشة.. الوكرة القطري يطلب التعاقد رسمياً مع خليفة رمضان صبحي من الأهلي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب نجم الفريق …