fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تحت أنظار موسيماني.. أحمد عبدالقادر يورط 5 نجوم في النادي الأهلي

في إطار المتابعة المستمرة من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وتقييم اللاعبين بشكل مستمر في الصفوف، يرى المدير الفني أن هناك بعض اللاعبين مقصرين في حق القميص الأحمر وآخرين يقومون بالمستوى والأداء المطلوب منهم.

ويسعى موسيماني إلى تصفية اللاعبين المميزين عن الآخرين وذلك من أجل القيام بعدد من الأمور المميزة في التشكيلة خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، حيث يتطلع المدير الفني إلى معرفة كافة الأمور التي من شأنها سوف تجعل الفريق في حالة استفاقة.

ولعل أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق الموهوب تسبب في إحراج العديد من نجوم النادي الأهلي، بعد الأداء المشهود له بالكفاءة والإتقان والوصول إلى المرحلة القوية خلال الفترة المقبلة.

ويتمنى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء أن يمضي عبدالقادر في نفس المستوى والأداء المميز، حيث أنه يرى أنه اللاعب الوحيد الذي استطاع أن يقدم الأداء المتميز على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً:

ضغوط كبيرة على الأهلي لتقديم بيان رسمي يحد من إندلاع الأزمة.. تابع التفاصيل

وأوضح موسيماني للجهاز المعاون أن عبدالقادر أحد اللاعبين المميزين الذين استطاعوا أن يقوموا ببناء اللعب من الخلف للأمام وأن ينطلق بشكل سلس وسهل بالكرة دون اللاعبين الآخرين الذين أصبحوا متذبذبين في المستوى بشكل غريب للغاية.

ويسعى المدير الفني للقلعة الحمراء أن يقدم الفريق الكروي الأول كافة الأمور الجيدة على كافة الأصعدة، وأن يعبر إلى الدور نصف النهائي بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفاز النادي الأهلي بشكل درامي على نظيره المغربي في المباراة التي جمعت الطرفين في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد السلام وي الأهلي بهدفين لهدف وحيد وهي نتيجة غير مطمئنة بالمرة في ظل الشحن الجماهيري المستمر من قبل الإعلام المغربي.

ويرى موسيماني أن عبدالقادر هو الأوحد الذي ينفذ التعليمات بإتقان وحرفية، فضلاً عن جرأته على المرمى وانطلاقاته في كافة الأرجاء، والمهارة والثقة اللذان يتمتع بهما في كل المباريات المحلية والإفريقية.

تألق عبدالقادر أحرج نجوم كثيرين في الأهلي لم يقدموا الأداء المتعارف عليه حالياً، وعلى رأسهم حسين الشحات الذي لا يؤدي بشكل ثابت في المباريات، رغم تألقه مؤخراً، بالإضافة إلى طاهر طاهر الذي يسعى إلى التحرر والانطلاق ولكنه لم يفعل.

يأتي على صعيد اللاعبين أيضاً محمد مجدي “قفشة” الذي تراجع دوره بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة، وبجواره محمد شريف الذي افتقد حاسة التهديف، بالإضافة أيضاً إلى لويس ميكيسوني الذي يهبط أداءه بعد إحراز الهدف ولا يمضي على النحو الأمثل على الصعيد البدني.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …