fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الخطيب يرفض اقتراح لجنة التخطيط تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مقترح لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، تجاه لاعبي الفريق قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، حقق فوز صعب ضد الرجاء المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس، على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي البطولة.

واقترحت لجنة التخطيط على إدارة النادي، تحفيز اللاعبين عن طريق وضع مكافآت مجزية من أجل عبور المهمة والتأهل إلى المربع الذهبي.

وجاء رفض مجلس إدارة النادي هذا المقترح، حيث ترى الإدارة أن اللاعبين لا يحتاجون لمكافآت خاصة من أجل الفوز والتحفيز فى مثل هذه المواقف الصعبة.

وأوضحت إدارة النادي، أن أى لاعب يرتدى قميص الأهلي عليه أن يجتهد ويبذل أقصى ما لديه من أجل الفوز والتتويج دون النظر للأموال.

من ناحية أخرى، قرر محمود الخطيب رئيس النادي، عقد جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني وجهازه المعاون ولاعبي الفريق، قبل المباراة المرتقبة.

ويأتي قرار بيبو، من أجل تحفيز اللاعبين لمباراة العودة، بجانب الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بما حدث في مباراة الذهاب أمام بطل المغرب.

إقرأ أيضًا:

ضربة معلم.. الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز بالصيف

ويهدف الخطيب، إلى بث الروح في نفوس اللاعبين، وحثهم على استحضار شخصية بطل إفريقيا، المتوج بآخر نسختين في مباراة العودة، الجمعة المقبل، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المنتظر أن يكون حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وعضو لجنة التخطيط للكرة، متواجد في الجلسة المرتقبة بين الخطيب والجهاز الفني للأهلي واللاعبين.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية، صباح غدٍ الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بدوري الأبطال الإفريقي.

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية اليوم الإثنين من المران الجماعي، من أجل الحصول على قسط من الراحة قبل مباراة الإياب.

ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الجمعة المقبلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلى والرجاء المغربي باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى تمام الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وتغادر بعثة المارد الأحمر إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء، يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الاستعداد بشكل مبكر قبل المباراة المقرر ليها يوم الجمعة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …