fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ضربة معلم.. الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز بالصيف

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريب من حسم الاتفاق مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، للحصول على توقيعه بالموسم الجديد.

ويبحث المارد الأحمر، عن تدعيمات قوية لتطعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعناصر مميزة قادرة أن تنافس على الألقاب المحلية والإفريقية لعدة سنوات.

ويسعى النادي الأهلي، في الحصول على توقيع محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز سبورت، مع بداية الموسم الجديد، حتى يكون بديل مناسب للتونسي علي معلول الذي يغيب بسبب الإصابة.

ويأتي اقتراب النادي الأهلي من التوقيع مع حمدي، في ظل رغبة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في ضم ظهير أيسر جديد إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ووقع محمد حمدي على استمارات تفيد برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي في يناير الماضى، بصفقة انتقال حر، لنهاية عقده مع ناديه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد حمدي داخل صفوف بيراميدز سبورت بنهاية الموسم الجاري، ويرفض كل محاولات التجديد حتى الآن.

ويعتبر حمدي واحد من أبناء النادي الأهلي، وهو ما جعل موسيماني يتابعه عن كثب واهتمام، حتى منح موافقته على التوقيع معه.

وكان موسيماني، طالب التعاقد مع ظهير أيسر جديد في ظل عدم قناعته بمستوى محمود وحيد، فضلًا عن تكرار إصاباته بالإضافة إلى عدم إمكانية مشاركة أيمن أشرف بمركز الظهير الأيسر، في ظل الاعتماد على التونسي علي معلول بصورة كبيرة.

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية، صباح غدٍ الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بدوري الأبطال الإفريقي.

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية اليوم الإثنين من المران الجماعي، من أجل الحصول على قسط من الراحة قبل مباراة الإياب.

ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الجمعة المقبلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق المارد الأحمر الفوز ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي البطولة.

وتقام مباراة الأهلى والرجاء المغربي باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى تمام الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وتغادر بعثة المارد الأحمر إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء، يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الاستعداد بشكل مبكر قبل المباراة المقرر ليها يوم الجمعة المقبلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …