fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كأنه في مجلس آخر.. موقف محرج لعضو مجلس الأهلي قبل مواجهة الأهلي والرجاء

انتشرت في الأيام القليلة الماضية عبر صفحات موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و «تويتر»، أخبار وأحاديث تعلق على اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الأهلي والرجاء.

وفاز الأهلي على الرجاء بهدفين لهدف في ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا، التي أقيمت الجمعة الماضية على ملعب ستاد “وي السلام”.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسابها الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، وسجلها عمرو السولية في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

واشتكى النادي المغربي من قرار الحكم الذي راجع تقنية الفيديو المساعد وظهرت فيه الكرة لمست ركبة لاعب الرجاء وهناك شكوك حول لمس اللاعب الكرة بيده.

الرجاء يشتكي التحكيم

وأعلن نادي الرجاء المغربي تقدمه بشكوى رسمية ضد التحكيم في مباراة الذهاب أمام الأهلي، بسبب ضربة الجزاء الأولى التي احتسبت للأهلي، وسجل منها عمرو السولية أول الأهداف.

عضو مجلس إدارة الأهلي يرد على التحريض

هاجم محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بعض الأصوات والأشخاص التي تشعل الفتنة والخلافات بين الأهلي والرجاء قبل مواجهة الإياب.

ويحاول بعض الأشخاص على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي استغلال بيان الرجاء واشعال غضب وكره جماهير الفريق المغربي، قبل مواجهة الإياب يوم الجمعة القادمة.

وقال “الجارحي” عبر تدوينة بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “تحريض جماهير الرجاء المغربي على الأهلي قبل مباراة الفريقين في المغرب (جريمة) ارتكبها نفس الشخص في وقت سابق قبل نهائي الأهلي والترجي في تونس، فلا هو يمثل أحد طرفي المباراة، ولا هو احترم ميثاق الشرف الإعلامي ولا مدونة سلوك الإعلام الرياضي، والمساحات الإعلامية مفتوحة أمامه في التليفزيون والراديو لبث الفتنة.. فهل سيحاسب؟!”.

وأضاف: “ستظل علاقة النادي الأهلي وجمهوره بنادي الرجاء وجمهوره علاقة ود ومحبة بين ناديين كبيرين من أصحاب التاريخ والبطولات وهذا ما لا يمكن أن تهدمه كلمات الفتنة ومحاولات الوقيعة”.

الجارحي يتعرض لموقف محرج من جماهير الأهلي

ذكر عضو مجلس إدارة الأهلي جماهير نادي الوداد المغربي قبل أن تهاجمه الجماهير وتطالبه بتعديل “البوست”، كما تسألت الجماهير عن موقف ودور مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولماذا السكوت كلهذا عن التحريض ضد الأهلي وجماهيره.


شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …