fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قرار مشتعل من موسيماني بسبب انعكاسات ما حدث في مباراة الرجاء المغربي

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً في غاية الأهمية بعد انعكاسات ما حدث في مباراة النادي الأهلي والرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدير الفني على أن ما حدث في لقاء الرجاء المغربي لا يجب أن يتكرر مرة أخرى على الإطلاق، وأنه كشف العديد من الأمور الفنية الهامة التي يجب أن يسعى لحلها مع الجهاز المعاون وبرعاية لجنتي الكرة والتخطيط.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني الجنوب إفريقي يسعى إلى الوصول للاعب أجنبي جديد في خط الهجوم بعدما شدد في وقت سابق على أنه منح الفرصة إلى حسام حسن مهاجم الفريق ولكن دون جدوى.

وأضاف المصدر، أن موسيماني يتطلع إلى الحصول على لاعب يمتاز بالقوة البدنية والسرعة القوية، يجاور محمد شريف وبيرسي تاو، وأن يكون منافساً قوياً للثنائي في خط الهجوم بالفريق الكروي الأول.

إقرأ أيضاً:

تحت أنظار موسيماني.. أحمد عبدالقادر يورط 5 نجوم في النادي الأهلي

وشدد المصدر، على أن موسيماني يتمسك بالمهاجم الأجنبي في الانتقالات الصيفية، مشدداً على أن بيرسي تاو قد يكون خارج السباق الخاص بالتنافس على الهجوم، نظراً لأنه لاعب قد يتم توظيفه في أكثر من مركز ويجيد اللعب في الجناح وصناعة اللعب.

وأوضح المصدر، أن الجهاز المعاون للأهلي يرى أن صلاح محسن مهاجم الفريق إصاباته كثيرة ومستواه أصبح ضعيفاً مقارنة لما كان عليه في وقت سابق، وأن حسام حسن لن يتم التعويل عليه كثيراً في الصفوف نظراً لعدم قدرته على الإجادة بسبب قلة مشاركاته.

ويبتعد محمد شريف مهاجم الفريق عن الأداء المتوقع له خلال الفترة الماضية، حيث ابتعد عن التهديف الذي أحرز من خلاله العديد من الأهداف في فترة سابقة وأجاد وتألق واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المؤثرين في مسيرة الفريق.

وظهر على السطح الكونغولي جاكسون موليكا للمرة الرابعة في الترشيحات كل نهاية موسم صيفي أو شتوي، حيث أعجب المدير الفني بامكانيات اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي يقدم أداء طيب للغاية مع ستاندرلييج البلجيكي، والمعار إلى قاسم باشا التركي بعد التألق مؤخراً.

ومن المقرر أن يتواجد اللاعب ضمن المرشحين لضمهم في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الأداء المتميز للاعب على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أنه من الأفارقة الذين يحافظون على أداءه طوال السنوات الماضية.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …