fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أول تعديل في تشكيل الأهلي أمام فاركو..”تفاصيل هامة”

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة النادي الأهلي أمام نظيره نادي فاركو يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

وستقام مباراة الأهلي أمام فاركو عبر ستاد “الإسكندرية” كما ستذاع عبر قناة ” أون تايم سبورت” الفضائية الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام فاركو

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على إجراء عدة تغييرات في تشكيلة الأهلي الأساسية أمام نادي فاركو ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويٌفكر كولر بشكل قوي في الدفع باللاعب ياسر إبراهيم بجوار محمود متولي ليكون بديلاً لمحمد عبد المنعم الذي سيغيب عن هذا اللقاء بعد تراكم البطاقات الصفراء عقب حصوله على البطاقة الثالثة في اللقاء الماضي أمام فيوتشر.

تعرف على أهداف ياسر إبراهيم «الأفريقية» مع الأهلى | المصري اليوم

وكان النادي الأهلي قد تعادل في اللقاء الماضي أمام نادي فيوتشر إيجابياً بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ستاد “الأهلي وي السلام” حيث سجل هدف الأحمر اللاعب حسين الشحات بينما أحرز هدف الأخير اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي.

غضب من كولر ضد لاعبي الأهلي

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب الشديد لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي نتيجة التعادل مساء أمس الجمعة أمام نادي فيوتشر ضمن مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.

وظهر على المدرب السويسري علامات الغضب الشديدة ضد لاعبي النادي الأهلي بعد التعادل أمام فيوتشر وظهورهم بأداء “هزيل” وهو ما أدى لاجتماع قوي بين السويسري واللاعبين عقب اللقاء مباشرة بغرفة الملابس داخل مقر النادي بالجزيرة.

أهداف مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

وقرر مارسيل كولر توقيع عقوبات مٌغلظة على بعض لاعبي المارد الأحمر بعد خروجهم عن النص وعدم تنفيذ تعليمات المدرب السويسري وعلى رأسها محمد مجدي أفشة الذي تم تغريمه مالياً بملغ يصل قدره نحو 200 ألف جنية نتيجة تصديه لتسديد ضربة الجزاء على الرغم أن الجهاز الفني وضعا في الأساس خلال الفترة الماضية ترتيبا باسماء اللاعبين في تسديد ضربات الجزاء

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …