fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

إقصاء مبكر للأهلي من دوري أبطال إفريقيا.. نكشف التهديدات النارية لمارسيل كولر

أظهرت مباراة النادي الأهلي أمام فيوتشر إف سي، العديد من الأخطاء الكثيرة التي طفت على السطح لدى الفريق الكروي الأول، والإدارة الفنية للفريق، وذلك بسبب ما حدث في الفريق منذ فترة طويلة ولكن كانت الأمور تمر بسبب فوز الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويواجه مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 3 تحديات كبرى للغاية، وذلك بسبب العديد من العوامل التي تجعل الفريق يتطلع إلى الحصول على أفضل الآليات، خاصة أنه مقبل على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأكثر مشاهدة:

مصدر يوضح الحقيقة: هل سيتم توقيع عقوبة مالية كبرى على نجم الأهلي؟

كولر يتعجب من لاعب الأهلي.. ويتحدث عن التدعيم والصفقات الجديدة في يناير

بفرمان كولر.. الأهلي يعيد بديل السولية على السطح للتعاقد معه في الشتاء

التحدي الأول: أن الفريق يعاني للغاية بشكل كبير على الصعيد الدفاعي، وأن أي لاعب في الأندية التي سوف تخوض تحديات كبرى أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا سوف يعاني دفاع الأهلي مع أي لاعب قوي يسعى إلى الهجوم بشكل متواصل.

ولم يتكاتف الدفاع للفريق الأحمر، ويبدو أن محمد الشناوي أيضاً ليس في الحالة الفنية الجيدة ولكن كولر يصر على أن يكون متواجداً بشكل أساسي في الصفوف، من أجل عدم هبوط مستواه الفني والبدني.

التحدي الثاني: يتميز لاعبي إفريقيا بالاحتكاك القوي في منطقة الجزاء، وهو الإنذار الثاني الذي يجب وفي إفريقيا سوف يكون احتكاك قوي، وهو الإنذار الثاني ويجب السيطرة على المباراة بشكل أفضل على الصعيد التهديفي بعيداً عن الاعتماد على أية ركلات جزاء.

واعتمد النادي الأهلي على ركلات الجزاء في المباراة، خاصة أن الحلول التقليدية انتهت، وأدت إلى ضياع العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، وذلك بسبب رعونة اللاعبين في التعامل مع الكرات أمام المرمى.

التحدي الثالث: كولر لم يعتمد على ثبات التشكيل الأساسي في المباريات الأخيرة، ودائماً يجري التدوير بشكل متواصل في المباراة، والفريق لم يعتد على ذلك الأمر، خاصة أن اللاعبين اعتادوا على تثبيت التشكيل من أجل الوصول إلى المرحلة الكبرى.

ووقع النادي الأهلي في مجوعة قوية في دوري أبطال إفريقيا، تضم صن داونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني، الهلال السوداني.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …