fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أول خطوة رسمية من موسيماني قبل أيام من مواجهة مونتيري في مونديال الأندية.. كواليس جديدة في بعثة الأهلي

يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة نارية وقوية، ستجمعه بفريق مونتيري المكسيكي، السبت القادم، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.



ويدخل الأهلي مباراة مونتيري بقائمة مكونة من 23 لاعبًا، في ظل الغيابات التي يعاني منها المارد الأحمر من غيابات بسبب الإصابات، ومشاركات الآخرين في كأس أمم أفريقيا.



واستعاد الأهلي جهود 3 لاعبين شاركوا في أمم أفريقيا، وهم علي معلول منتخب تونس، أليو ديانج منتخب مالي، بدر بانون منتخب المغرب، بينما يغيب 6 لاعبين مع منتخب مصر وهم :”محمد الشناوي وأكرم توفيق للإصابة، عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف”.



أول خطوة من موسيماني ضد مونتيري:

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تقريرًا فنيًا من موسى ماتالابا عن فريق مونتيري المكسيكي، وتحليل أداء لاعبو الفريق وطريقة لعبهم داخل الملعب.

 ويريد موسيماني معرفة كل كبيرة وصغيرة عن مونتيري قبل المواجهة التى تجمعهما في دور ربع النهائي في مونديال الأندية.


ويريد موسيماني الوقوف على أسلوب وخطة أداء مونتيري، ومعرفة نقاط القوة والضعف، لاختراق صفوف دفاعات الفرق المنافسة وأهم اللاعبين في صفوفه بطل الكونكاف.


ويسعى موسيماني لبناء خطة لعب مناسبة بقائمة اللاعبين في الفريق، والتفوق على تفكير المدرب المنافس خافير أجيري.




وحظى موسيماني على دعم كبير من كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي وطالبه بتحقيق أقصى آمال الجماهير الأهلاوية التي تتعطش للانتصارات.



وانضم مصطفى شوبير ومحمد مغربي، ثنائي الأهلي لمعسكر الفريق في الإمارات مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية، حيث خضعا الثنائي لمسحة طبية ثالثة والتي جاءت نتيجتها سلبية.



شارك الأهلي  في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخة، وحصل على الميدالية البرونزية مرتين من قبل عامي  2006 باليابان و2021 بقطر.

 

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من استبعاد “الثلاثي المثير للجدل” أمام الإسماعيلي.. قرار مفاجئ

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه من استبعاد الثلاثي …