fbpx
السبت , 4 مايو 2024

محدث.. إيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر..والأهلي يتعهد بدعم اللاعب

وينص الحكم على إيقاف محمود كهربا لحين سداد الغرامة، وذلك على أن تكون المدة القصوى للإيقاف 6 أشهر.

-الأهلي: نتعهد بدعم اللاعب في أزمته

وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة  بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة “كل ما يثار في وسائل الإعلام بشأن إيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر لم يحدث بشكل رسمي”.

وأضاف “الأهلي لم يصله أي خطاب رسمي  من الاتحاد المصري لكرة القدم أو الاتحاد الدولي أو محامي اللاعب بشأن إيقاف محمود كهربا”.

وتابع “هناك تحركات من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وذلك من أجل مساندة اللاعب في تسديد قيمة الغرامة، ولكن لا يوجد شئ يخص إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر”.

ويبدو أن نادي الزمالك يستعجل الحصول على قيمة غرامة محمود كهربا وذلك من أجل تمويل ملف الصفقات الصيفية التي يخطط لها الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

شاهد ايضا..

قبل الإعلان الرسمي.. تحديد الوجهة القادمة لثنائي الأهلي بعد قرار سواريش

بعد عودة بدر بانون.. 3 خسائر فادحة للأهلي قريبا

بسبب الزمالك.. الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة في وقت قياسي

وكان محمود كهربا قد رحل عن صفوف نادي الزمالك في وقت سابق، وهو ما جعل هناك قضية ضد اللاعب من جانب إدارة نادي الزمالك انتهت بتغريم اللاعب 2 مليون دولار.

وهناك استقرار من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، على خطوة عودة محمود كهربا من جديد إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب كهربا لمدة 6 أشهر في صفوف فريق هاتاي التركي، وذلك بعد توتر علاقة جناح القلعة الحمراء مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

وتواجد محمود كهربا في صفوف فريق هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة من النادي الأهلي في يناير الماضي لمدة 6 أشهر وشارك معهم في 11 مباراة بواقع 306 دقيقة واستطاع تسجيل هدف وحيد وصناعة 4 أهداف، ولم يطلب الفريق التركي استغلال بند شراء عقد اللاعب.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …