fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

أول رد رسمي من الأهلي على العرض الإنجليزي الخيالي لضم الموهوب

رد النادي الأهلي بشكل رسمي على حقيقة العرض الخيالي من جانب الأندية الإنجليزية لضم موهوب النادي الأهلي، نظير مقابل مادي كبير للغاية.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أنه لا صحة لما يثار بشأن كمية العروض الضخمة التي تتداولها وسائل الإعلام بخصوص لاعبي النادي الأهلي وانضمامهم لأندية أخرى، وذلك بعد العروض التي أثيرت مؤخراً بشأن محمد عبد المنعم مدافع الفريق.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيرسي تاو يفجرها ويعلن رحيله عن النادي الأهلي في هذه الحالة!

عاجل.. صخرة الأهلي يؤكد تجديد عقده والإعلان في هذا الموعد

سيد عبد الحفيظ يوضح ملف الصفقات والراحلين عن الأهلي.. ويثير الجدل بشأن التعاقد مع نجوم الزمالك

مرتضى يخدع جماهير الزمالك: الأهلي كسب الوداد المغربي بالسحر والهدف لم يسجله عبد المنعم

عبد الحفيظ يوضح سر خروج أيمن أشرف من حسابات مارسيل كولر ومصير مدافع الفريق

بصمات بيراميدز تظهر في صفقة محمد رضا بوبو.. وجديد الأهلي وإمام عاشور

ريكاردو سواريش يكشف عن فريقه الجديد.. خطوة مختلفة

شوبير: حسين الشحات طلب إلغاء نسبة المشاركة للتجديد.. وكولر غاضب بسبب رحيل حمدي فتحي

الأهلي يرفض العروض القطرية لضم رأفت خليل والدبيس.. وكولر يقترب من استعادة توفيق وأكرم

وأضاف المصدر، أنه لا حقيقة بأن النادي الأهلي يدرس العروض في الخفاء، متسائلاً: ما المصلحة من وراء ذلك؟ الأهلي لا يفعل مثل هذه الأمور في زمن الشفافية.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي لا يمانع في رحيل اللاعبين الذين يتلقون عروض جيدة من أجل أن يذهبوا ليروا مصلحتهم مع الأندية الأخرى، وليحقق الفريق عائد قوي وجيد، خاصة أن محمد عبد المنعم من اللاعبين الذين قد يكونوا على رادار العديد من الأندية بعد التألق الأخير.

وتألق عبد المنعم في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان أحد أسباب الانتصار على الوداد المغربي في المباراة النهائية، والتي خطف فيها الأهلي العروس الإفريقية الحادية عشر في تاريخه المليء بالبطولات الكبرى.

من جانبه، جاءت تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي ليؤكد تصريحات المصدر، بأنه لا يوجد أية عروض رسمية لضم أي لاعب من صفوف النادي الأهلي، سوى حمدي فتحي لاعب وسط الفريق فقط.

وشدد مدير كرة النادي الأهلي على أن كل ما يثار بشأن العروض التي تقال عن لاعبي النادي الأهلي غير صحيحة بالمرة، لا سيما العرض الذي تمت الإشارة إليه من الجانب القطري.

ويمتلك حمدي فتحي عرض خيالي من الوكرة القطري يصل إلى 3.5 مليون، ومن المقرر أن يرحل اللاعب بشكل رسمي، وذلك بعد دراسة العرض من قبل لجنة التخطيط والكرة وإدارة التعاقدات.

ويحصل حمدي فتحي على ما يقارب 250 جنيه مصري، حال الموافقة على العرض المقدم من النادي القطري، وذلك في إطار مساعي النادي الأهلي لتوفير عملة صعبة للحصول على صفقات أجنبية أخرى.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …