fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

سيد عبد الحفيظ يوضح ملف الصفقات والراحلين عن الأهلي.. ويثير الجدل بشأن التعاقد مع نجوم الزمالك

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن ملف الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والأنباء المترددة عن رحيل بعض اللاعبين.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات متلفزة أنه حتى الأن لا يوجد عرض رسمي للحصول على أحد من نجوم النادي الأهلي سوى حمدي فتحي من نادي الوكرة القطري.

وتابع في حديثه أنه لا يوجد مانع في رحيل أحد نجوم النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم في حال أن العرض سيفيد النادي كذلك اللاعب.

وشدد في حديثه ” كرة القدم في عصر الاحتراف تحتاج إلى لتجديد والاحلال في بعض الأوقات يزيد الحوافز والدوافع نحو انجاز أمور عديدة”.

سيد عبد الحفيظ: المنافسة مع الزمالك مستمرة للأبد | يلاكورة

وعن موقف الراحلين،أفاد ” الأمر سيتم عرضه أولاً على السويسري مارسيل كولر المدير الفني ثم يتحول العرض إلى الإدارة في حالة موافقة المدير الفني”.

وشدد ” لمشوار لازال طويلًا ولا يوجد أي مجال للتهاون ولن يتم مناقشة العروض سوى بعد حسم الأهلي لقب الدوري، المصري”.

وعرض الإعلامي مهيب عبد الهادي بر قناة «إم بي سي مصر» صورة لمحمد رضا بوبو نجم فيوتشر ليؤكد أن الأهلي حسم الصفقة الأولى.

سيد عبد الحفيظ يهاجم الإعلام ويؤكد: سنشارك في كأس العالم للأندية باللوائح |  كورة١١

وابتسم عبد الحفيظ حينها رافضًا الرد على السؤال والتعليق حيث ارتبط اسم بوبو بشدة بالانضمام إلى صفوف الأهلي ي موسم الانتقالات الصيفية الجارية، خاصةً في ظل الرحيل المنتظر لحمدي فتحي نجم خط وسط الفريق.

وعن التعاقد مع نجوم الزمالك،أفاد” هناك لاعبين بالتأكيد من الزمالك نتمني انتقالهم إلى صفوف الأهلي ولكن هناك من يجوز ارتداء القميص الأحمر والاخر لا”.

وشدد” نحترم بالتأكيد عقود لاعبي الزمالك الممتدة مع ناديهم ، ولكن طالما من حقنا التعاقد مع أحدهم سنفعل في حالة احتياجنا للاعب”.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …