fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. بيرسي تاو يفجرها ويعلن رحيله عن النادي الأهلي في هذه الحالة!

أعلن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، رحيله عن صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بشكل عاجل، وذلك في حالة واحدة فقط.

وأضاف تاو في تصريحاته لصحيفة جنوب إفريقية، أنه يعيش في النادي الأهلي فترة رائعة، وأنه سوف يرحل عن الفريق لا محالة حال وصول عرض من إحدى الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

سيد عبد الحفيظ يوضح ملف الصفقات والراحلين عن الأهلي.. ويثير الجدل بشأن التعاقد مع نجوم الزمالك

مرتضى يخدع جماهير الزمالك: الأهلي كسب الوداد المغربي بالسحر والهدف لم يسجله عبد المنعم

عبد الحفيظ يوضح سر خروج أيمن أشرف من حسابات مارسيل كولر ومصير مدافع الفريق

بصمات بيراميدز تظهر في صفقة محمد رضا بوبو.. وجديد الأهلي وإمام عاشور

ريكاردو سواريش يكشف عن فريقه الجديد.. خطوة مختلفة

شوبير: حسين الشحات طلب إلغاء نسبة المشاركة للتجديد.. وكولر غاضب بسبب رحيل حمدي فتحي

الأهلي يرفض العروض القطرية لضم رأفت خليل والدبيس.. وكولر يقترب من استعادة توفيق وأكرم

وأشار لاعب النادي الأهلي، إلى أنه سوف يغتنم الفرصة للعودة مرة أخرى إلى الأندية من جديد، وذلك عبر عقد جلسة معه فور وصوله إلى الفريق، لافتاً إلى أنه تعرض إلى الإصابة في بداية مسيرتي الكروية مع المدير الفني مارسيل كولر.

وأوضح تاو أن كولر أبلغه بعد الإصابة أنه سوف يعتمد عليه في مركز المهاجم الصريح، مشدداً على أنه نجح في تنفيذ ما يطلبه المدير الفني منه خلال الوقت الجاري، واستطاع أن يجعل كولر يعتمد على خدماته بشكل أساسي في المباريات.

ويقدم بيرسي تاو أداء متميز مع النادي الأهلي، وذلك بعد تعافيه الأخير من الإصابة العضلية، حيث كان يسعى قبل ذلك إلى التألق مع الفريق الكروي في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق.

وشدد لاعب النادي الأهلي، على أنه سوف يرحل إذا كان هذا العرض مناسباً من حيث القيمة والنادي الأجنبي الذي سوف يتفاوض معه، حيث أنه يريد أن يبدأ من جديد إذا كان العرض مناسباً للجميع.

ومازال “تاو” على رأس اللاعبين الذين يتمتعون بالقوة والمهارة الجيدة مع الفريق الأحمر، ويعتمد عليه مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل مستمر في الصفوف الحمراء، بجانب محمود عبد المنعم “كهربا” الذي عاد إلى التألق هو الآخر.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …