fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد تألق بيرسي تاو| مارسيل كولر يشعلها ويطلب ضم صفقة أجنبية مزدوجة في هذا المركز

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات في ملف الصفقات لدى النادي الأهلي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى تعزيز صفوف المارد الأحمر من خلال التعاقد مع أكثر من صفقة قوية في الفترة المقبلة لبناء فريق قوي قادر على مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الجديد.

وارتبط العديد من الأسماء في الفترة الأخيرة بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خاصةً بعد رغبة كولر في التعاقد مع أكثر من مركز بالصيف المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر بقوة في الموسم الجديد.

وعلم” أهلي نيوز” أن كولر طلب من لجنة الكرة بالنادي الأهلي بدء عملية البحث عن التعاقد مع لاعب يمتلك مواصفات الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق القاهري.

يلا كورة يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وكولر | يلاكورة

واشاد كولر بشدة بإمكانيات وقدرات بيرسي تاو الفنية والبدنية واستطاعته على صناعة الفارق مع القلعة الحمراء في الأوقات الحاسمة لذلك يرغب في التعاقد مع لاعب بنفس المواصفات بمركز الظهير الأيسر.

واشترط أيضاً كولر قبل التعاقد مع اللاعب أن يكون له ميزة أيضاً في اللعب تحت رأس الحربة ليكون عامل مزدوج في أرضية الملعب من تسهيل وتغيير طريقة السويسري داخل المستطيل الأخضر أثناء مجريات المباراة.

كولر يكشف عن مشكلة مع بيرسي تاو - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

ومن المقرر أن تعرض لجنة الكرة في الأيام المقبلة بالنادي الأهلي أسماء عدد من اللاعبين المحترفين على السويسري مارسيل كولر المدير الفني من أجل الاختيار الأفضل في الصيف القادم .

ومن جهة أخرى كشفت تقارير صحفية جزائرية عن تواصل النادي الأهلي مع اللاعب كوسيلة أبوعالية نجم مولودية الجزائر تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل في إطار خطة المارد الأحمر لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأكدت التقارير أن الأهلي دخل منافسة قوية مع الثلاثي الزمالك والصفاقسي التونسي وسانت إيتيان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات النجم الجزائري في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحتى الأن لم يُصرح أي من مسؤول الأهلي بشكل رسمي بصحة تلك المعلومات بشأن وجود مفاوضات مع الأهلي من عدمها.

شاهد أيضاً..

سيد عبد الحفيظ يوضح ملف الصفقات والراحلين عن الأهلي.. ويثير الجدل بشأن التعاقد مع نجوم الزمالك

مرتضى يخدع جماهير الزمالك: الأهلي كسب الوداد المغربي بالسحر والهدف لم يسجله عبد المنعم

عبد الحفيظ يوضح سر خروج أيمن أشرف من حسابات مارسيل كولر ومصير مدافع الفريق

بصمات بيراميدز تظهر في صفقة محمد رضا بوبو.. وجديد الأهلي وإمام عاشور

ريكاردو سواريش يكشف عن فريقه الجديد.. خطوة مختلفة

شوبير: حسين الشحات طلب إلغاء نسبة المشاركة للتجديد.. وكولر غاضب بسبب رحيل حمدي فتحي

الأهلي يرفض العروض القطرية لضم رأفت خليل والدبيس.. وكولر يقترب من استعادة توفيق وأكرم

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …