fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

أول رد فعل من الأهلي على المجموعة النارية في دوري أبطال أفريقيا.. والخطيب يتعهد بضم هؤلاء

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أٌجريت ظهر اليوم الأثنين وأسفرت عن وقوع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في المجموعة الثانية رفقة نادي صن دوانز الجنوب إفريقي.

وكان الوداد البيضاوي قد توج باخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي بعد التغلب عليه في المباراة النهائية بهدفين دون رد على ملعب “الدار البيضاء” بالمغرب.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” :” مجموعة قوية للغاية ولا يوجد خصم سهل في دوري أبطال أفريقيا كافة المباريات قوية جداً ولها حسباتها ولازم نكون في قمة التركيز خلال المرحلة المقبلة لاستعادة البطولة”.

الأهلي يعيد نشر تصريحات سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الجونة | المصري اليوم

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحاته ” هدفنا هو الصعود في صدارة المجموعة واستعادة البطولة مٌجدداً لجدران القلعة الحمراء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر وهذا يتطلب عمل شاق للغاية والتركيز الكامل من اللاعبين والجهاز الفني من أجل إسعاد الجماهير مرة أخرى بالتتويج باللقب الإفريقي للمرة الحادي عشر”.

ومن جهة أخرى استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بثلاثة صفقات أجنبية من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

لاعب الأهلي يطلب الاجتماع مع الخطيب | أهلي أونلاين

وقررت إدارة النادي الأهلي رصد ميزانية مفتوحة في الميركاتو الشتوي المقبل من أجل ضم ثلاثة لاعبين أجانب وهم مواليد 2001 و2003 وسيتم قيدهم تحت السن إلى جانب لاعب أجنبي اخر فوق السن.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن هناك مفاوضات مٌكثفة في الوقت الحالي مع أحد اللاعبين البرازيلين لضمه في الشتاء المقبل لتدعيم صفوف المارد الأحمر لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …