fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

خالد الغندور يمهد لحصالة المجموعة.. ماذا قال عن قرعة دوري أبطال أفريقيا؟

أوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا، نادي الزمالك أمام أندية قوية من الجزائر وتونس والسودان، حيث جاءت العديد من التحديات التي تنتظر الفريق الأبيض في هذه المجموعة القوية.

وقدم نادي الزمالك أداء هزيل للغاية في مشاركته السابقة في النسخة الماضية، حيث استطاع أن يكون “حصالة المجموعة” بشكل كبير، بينما في هذه النسخة وقع نادي الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، والمريخ السوداني، والترجي التونسي.

الأعلى مشاهدة:
بالمواعيد.. ترتيب مواجهات الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

كهربا يقول للزمالك ميري كريسماس رسمياً ويشارك دون دفع الغرامة!

رد فعل مثير من رمضان صبحي عقب الخسارة من الزمالك في الدوري.. ماذا فعل؟

بعد ضياع العرض الأوروبي.. نجم الأهلي في طريقه للسعودية وكولر يعترض

ومهّد خالد الغندور الإعلامي ومقدم البرامج الرياضية بالزمالك، إلى أن الفريق الأبيض سوف يكون بعيداً عن الجانب المضيء في البطولة، مشدداً على أن أقوى مجموعة هي التي وقع فيها الزمالك في البطولة.

وقال الغندور عبر حسابه الشخصي لموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أقوي مجموعة الترجي والزمالك والمريخ وشباب بلوزداد”، مشدداً على أن الفريق الأبيض الذي وقع في المجموعة الرابعة يقدم أداء قوي وكبير للغاية.

ويرى مقدم البرامج الرياضية، أن نادي الزمالك سوف تكون مهته صعبة من أجل مواصلة الطريق مع نظرائه في المجموعة، حيث أن وجهة نظره صحيحة بشأن هذا الأمر، خاصة أن الفرق الأخرى تتميز بالتنظيم الإداري المميز.

ويرغب النادي الأهلي في الاستفاقة الأكبر عن العام الماضي، خاصة في النهائي من أجل الوصول إلى العروس الإفريقية الحادية عشر في تاريخه، وأن يقتنص كل المباريات المقبلة في المجموعة سواء الداخلية والخارجية من أجل الوصول إلى المستوى المميز.

وأوقعت المجموعة النادي الأهلي، أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني، والهلال السوداني، وهي فرق قوية للغاية، مقارنة بالأندية التي سوف يواجهها الزمالك فإن المجموعتين ناريتان بالمعنى الحرفي للكلمة.

 

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …