fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

من الجولة الأولى وحتى السادسة.. تعرف على مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا

أوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا الأندية المصرية “الأهلي والزمالك” أمام كبار إفريقيا، حيث أسفرت عن تواجد الفريق مع 6 أندية وفرق من الكبار في البطولة الإفريقية.

وتم الإعلان عن مباريات دور المجموعات في العام المقبل وتحديداً تنطلق في شهر فبراير وتنتهي في الأول من أبريل من العام القادم.

الأعلى مشاهدة:

ميسي يترك كأس العالم ويشيد بالأسطورة شيكابالا بعد لقاء الزمالك وبيراميدز

أول إجراء مشتعل من صن داونز والهلال ضد الأهلي قبل الصدام في أبطال إفريقيا

الجوكر الأوروبي يقترب من الأهلي بعد تزكية لجنة الكرة ودعم الجهاز الفني

بعد ضياع العرض الأوروبي.. نجم الأهلي في طريقه للسعودية وكولر يعترض

كهربا يقول للزمالك ميري كريسماس رسمياً ويشارك دون دفع الغرامة!

ويسعى الفريق الأحمر إلى مواصلة الانتصارات والحصول على الحادية عشر، بينما يصارع نادي الزمالك طواحين الهواء من أجل الوصول إلى حصد البطولة السادسة بكل قوة على أمل إنعاش الخزينة وإسعاد الجماهير التي انتظرت البطولة لسنوات طويلة.

وواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في النسخة قبل الماضية ليحصل على البطولة التاسعة في نهائي القرن الإفريقي، والذي جمع بين قطبي الكرة المصرية، وعزز الأهلي تقدمه وريادته بالحصول على العاشرة بكل قوة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن وجود الزمالك في المجموعة الرابعة مع أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني، بينما يواجه الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ومن المقرر أن تقام مباريات دور المجموعات في المواعيد التالية، الجولة الأولى: 10 و11 فبراير 2023، والجولة الثانية: 17 و18 فبراير 2023، والجولة الثالثة: 24 و25 فبراير 2023.

وعلى صعيد الجولات الرابعة والخامسة والسادسة سوف تأتي على الترتيب، 7و8 مارس 2023، و17 و18 مارس 2023، و31 مارس و1 أبريل 2023.

ويستعد النادي الأهلي بكل قوة لمباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة من الدوري العام في السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد “وي السلام”، وتذاع على “أون تايم سبورت” ويعلق عليها محمد الكواليني.

شاهد أيضاً

قصة هجوم عصام الحضري على الخطيب بسبب التعاقد مع الثنائي.. ورد فعل “ابن النادي”

اجم عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومدرب حراس المرمى الحالي لمنتخب سوريا مجلس …