fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

أول إجراء مشتعل من صن داونز والهلال ضد الأهلي قبل الصدام في أبطال إفريقيا

أوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي في مرمى النيران ليس من حيث الأندية التي سوف يواجهها والمكررة بشكل كبير كالأعوام السابقة، ولكنها من ناحية التنظيم الخاص بهذه الفرق والأندية.

ويستعد النادي الأهلي بكل قوة للمباريات التي وقع فيها مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني، حيث أن الأندية الماضية وقع أمامها الأهلي في النسخ السابقة وتحديداً صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

الأعلى مشاهدة:

الجوكر الأوروبي يقترب من الأهلي بعد تزكية لجنة الكرة ودعم الجهاز الفني

كهربا يقول للزمالك ميري كريسماس رسمياً ويشارك دون دفع الغرامة!

رد فعل مثير من رمضان صبحي عقب الخسارة من الزمالك في الدوري.. ماذا فعل؟

وتتميز مواجهة الأهلي وصن داونز بالديربي الإفريقي، نظراً لأن الأهلي واجه هذا الفريق لأكثر من مرة وحاول أن يطيح به وبالفعل أطاح به في مرات عديدة، بينما لم يستطع الفوز عليه في أكثر من مواجهة.

ويواجه النادي الأهلي نظرائه الأفارقه في أجواء غريبة للغاية، نظراً لأن هذه الأندية تجعل الفريق الأحمر يواجههم في أجواء حارقة وحارة، خاصة أنهم يختارون أن تقام هذه المباريات في الثالثة عصراً على ملعبهم.

وأبدى النادي الأهلي، حاجته لتغير هذه المواعيد التي تصيب اللاعبين بالإرهاق والإجهاد العضلي والبدني، وتؤدي إلى أن يكونوا في حالة بدنية سيئة تسهل من مهمة الخصم على أرضه ووسط جماهيره.

وينوي النادي الأهلي الرد المباشر على كل هذه الأمور التي من شأنها تزيد من أوجاع الفريق خارجياً، حيث يتطلع أن يكون هناك إجراء مباشر وأن تكون المعاملة بالمثل مع الأندية التي تسعى إلى عرقلة مشوار الأهلي بمؤثرات خارجية بعيداً عن الخطة والتكتيك والأداء الفني.

ومازال النادي الأهلي يبحث الاستعداد الجاد للبطولة، ويسعى إلى أن يكون هناك العديد من الآليات الخاصة بالفريق على الصعيد البدني والفني، وأن يواصل النادي الأهلي صفقاته المؤثرة في يناير المقبل لأجل المواجهات الصعبة.

ويبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع جهازه المعاون من الآن، أن يكون هناك العديد من الآليات الخاصة بالتعرف على الأندية التي سوف يتم مواجهتها في دور المجموعات الأصعب، وذلك عبر تجهيز العديد من الفيديوهات الخاصة بهذه الأندية.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …