fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أون سبورت: تبخر أحلام الأهلي بشأن التعاقد مع الصفقات الكبرى في الصيف!

نسف الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية أحلام النادي الأهلي بشأن التعاقد مع كبرى الصفقات المنتظرة من جانب المدير الفني والجماهير الأهلاوية في الصيف المقبل.

وأضاف زاهر في برنامجه المذاع على قناة “أون تايم سبورت”، أن النادي الأهلي أصبح حالياً بدون تمويل، وأن شركة الكرة بالفريق الكروي الأول لن يقوم بتمويل صفقاتها المهندس ياسين منصور رئيس الشركة كما تردد!

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن شركة الكرة سوف تعرض اللاعبين على الجهاز الفني، وأن النادي الأهلي سوف يتحمل قيمة كل الصفقات خلال الفترة المقبلة، بدون أي رجال أعمال.

إقرأ أيضاً:

محمود الخطيب يتدخل ويقرر بيع نجم الأهلي ويطالب لجنة الكرة بالبديل

وتابع: “رجال الأعمال حالياً لن يتحملون أية صفقات للنادي الأهلي أو الزمالك، خاصة في ظل ارتفاع المقابل المادي لكل اللاعبين في الدوري المصري أو الذين يتواجدون من خارج الدوري إلى داخله”.

وأشار زاهر، إلى أن رجل الأعمال الذي كان يمول بـ40 مليون جنيه ليحصل الفريق على كل الصفقات، هذا المبلغ الآن لن يحقق طموح الفريق، لأنه لن يستطيع أن يحصل به على لاعبين اثنين فقط من إجمالي الصفقات المنتظرة.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الفريق الأحمر سوف يختار الصفقات الجديدة بعد جلسات مع المدير الفني، وأن التمويل سوف يكون من خزينة النادي الأهلي، لافتاً إلى أن منصور لن يقوم بأي تمويل بشكل صريح ونهائي.

ويرغب الفريق الأحمر في التعاقد مع جملة من اللاعبين المحليين والآخرين المتواجدين في الخارج، حيث من المقرر أن يتم رحيل أكثر من لاعب على الصعيد الأجنبي، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي غابت عن الفريق الأحمر مؤخراً.

ويتطلع الفريق إلى عقد جلسات مكثفة مع سواريش من أجل الاتفاق أيضاً على المعارين، والعائدين من الإعارة، بعد نسف القائمة الماضية المتفق عليها من جانب لجنة التخطيط مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق.

يذكر أن النادي الأهلي ضم ياسين منصور إلى شركة الكرة من أجل دعم وتمويل الفريق بالصفقات الجديدة المتفق عليها من جانب لجنة الكرة والتخطيط.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …