fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

حرب إفريقية على نجم النادي الأهلي.. وسواريش لا يمانع في رحيله النهائي

سادت حرب إفريقية بين الأندية الكبرى من أجل خطف نجم النادي الأهلي المميز، وصاحب الأداء الجيد خلال انطلاقاته الأولى مع النادي الأهلي، ورغم أن المدير الفني ريكاردو سواريش لم يراه بشكل عملي، إلا أنه أبدى موافقته على رحيله النهائي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفرق الجنوب إفريقية ألقت الضوء على الجناح الأهلاوي بيرسي تاو لاعب الفريق ونجم برايتون الإنجليزي السابق، وذلك مستغلين عدم لعبه المنتظم بعد رحيل موسيماني عن الفريق.

ويعاني “تاو” من تمزق في العضلة الأمامية، وأجرى حقن بالبلازما من أجل العودة السريعة إلى صفوف الفريق بشكل أساسي، والتعبير عن نفسه في مرحلة جديدة بعد رحيل موسيماني الذي رشحه إلى التواجد في القلعة الحمراء أثناء ولايته الفنية للفريق.

إقرأ أيضاً:

سيطرد خارج النادي.. ريكاردو يحذر اللاعبين من التهاون خلال المباريات المقبلة

وشدد المصدر، على أن الفرق الجنوب إفريقية، أبدت استعدادها لتكبد المقابل المادي الذي يطلبه الأهلي من أجل الحصول على الجوهرة السمراء خلال الانتقالات الصيفية، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات مميزة على صعيد المراوغة والمهارة والتسديد من خارج المنطقة وصناعة الأهداف.

ولم يظهر “تاو” بمستواه المعهود في صفوف القلعة الحمراء، وقدم أداء متميز في المباراة الأولى أمام الاسماعيلي في الدوري العام، ليهبط “الكيرف” إلى المستوى الأدنى وتلاحقه لعنة إصابات مختار التتش، وينضم إلى مستشفى الأهلي.

ويلعب “تاو” في مركز الجناح ويجيد الهجوم وصناعة اللعب، بينما لم تشهد الفترة التي سبقت الإصابة أية مساعي من جانب اللاعب إلى تحقيق الأفضل على الصعيد المحلي أو الإفريقي، حيث لم يفك اللغز الحائر في نقص معدل التهديف في البطولات المحلية أو الإفريقية.

ويرغب النادي الأهلي في منح اللاعب فرصة أخيرة بعد الإصابة قبل حسم موقفه النهائي من الرحيل، وذلك بعد قرار المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش الذي لا يمانع في رحيل أي لاعب من الحرس القديم لا يقدم أداء جيد، خاصة إذا كان من الأجانب.

شاهد أيضاً

قلم جديد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …