fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

محمود الخطيب يتدخل ويقرر بيع نجم الأهلي ويطالب لجنة الكرة بالبديل

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فرمان بشأن ضرورة تسويق المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تألقه مع الفريق الأحمر، وتحقيق عائد مادي كبير خلال تلك الفترة، والبحث عن بديل، لتعويض رحيله خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وترددت أنباء وتقرير سعودية تشير إلى وجود بعض العروض من قبل أندية الخليج الكبرى، لشراء المالي أليو ديانج، من النادي الأهلي، بعد تألقه مع الفريق الأحمر، ومنتخب بلاده، خلال الفترة الماضية، واثبات نفسه داخل الملعب، بجانب القوة البدنية التي يتمتع بها والجسدية، واللياقة البدنية العالية.

وعرض احد الوكلاء على النادي الأهلي، تسويق أليو ديانج في الدوري الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، حيث أن اللاعب طموحاته، تميل إلى الدوري الإنجليزي، وخوض تجربة احترافية هناك، بعد النجاحات التي حققها مع الأهلي والمنتخب المالي.

وأكدت مصادر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس تدخل محمود الخطيب، وتوصيات المقربين منه، لبيع أليو ديانج، خلال الفترة المقبلة، والاستفادة منه من الناحية المادية، وعدم تكرار خطأ الماضي الذي وقع فيها محمود الخطيب ومجلسه، بشأن عدم بيع المغربي وليد أزارو للدوري الصيني بعد عرض مادي كبير.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “ان محمود الخطيب تدخل، وطالب من لجنة الكرة وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، تسويق المالي أليو ديانج في الدوريات الخارجية، والحصول على عائد مادي قوي، يفيد الفريق والنادي في التعاقد مع عدد من اللاعبين الاخرين”.

وتابع: “الخطيب طلب من لجنة الكرة وأمير توفيق، تجهيز البديل وعرضه على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، لاتخاذ قرار نهائي فيه، بشأن ضم تلك اللاعب أو لا، ومعرفة راية الفني حول إمكانية التفريط في خدمات المالي أليو ديانج من عدمها”.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحلة التي حصل عليها اللاعبين بعد التعادل أمام الجونة، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …