fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

إبراهيم حسن: نجم الأهلي لم يشكرني أنا وحسام رغم ما فعلناه معه!!

وجه إبراهيم حسن مدير كرة نادي المصري البورسعيدي انتقاد إلى نجم النادي الأهلي بشأن عدم توجيه الشكر له وشقيقه حسام حسن المدير الفني للمصري، لأنهما كانا السبب في اكتشافه الكروي.

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحاته لبرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أن مروان عطية نجم النادي الأهلي الحالي، لم يوجه الشكر لهما رغم أنهما كانا السبب في اكتشافه الكروي عندما كان ناشئاً في صفوف الاتحاد السكندري.

شاهد أيضاً..

عاجل.. الكاف يسهل مأمورية الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

محمد عبد المنعم يتلقى عرض احتراف من ألمانيا.. تابع التفاصيل

المدير الفني يحتوي نجم الأهلي بعد عدم مشاركته أمام الرجاء ويعده بالأفضل!

عرض نجم السودان على النادي الأهلي من جانب وسطاء.. تفاصيل قوية

إدارة بيراميدز تسعى لخطف صفقة الأهلي المنتظرة في الصيف!

الطبيب النفسي يتدخل لإنقاذ نجم الأهلي من الحالة السيئة.. تفاصيل مثيرة

حرمان الترجي من جماهيره أمام الأهلي في دوري الأبطال.. كاف يمهد لطرد بطل تونس

الكشف عن عقوبات رادعة من كاف ضد الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي..ورطة لـ بطل تونس

الأهلي وموليكا.. تطورات جديدة حول انضمام الدبابة الكونغولية للقلعة الحمراء

خبطة قوية للأهلي ومارسيل كولر.. تأكد غياب ثلاثي الفريق عن لقاء السوبر رسمياً

وشدد مدير كرة المصري، على أن لولا حسام حسن شقيقه لما كان أحد اكتشف مروان عطية ولا قام باللعب في صفوف النادي الأهلي، مرجعاً الفضل لحسام في اكتشاف كل المواهب التي كانت في قطاع الناشئين بفريق الاتحاد السكندري.

وانتقل مروان عطية إلى صفوف الفريق الأحمر من الاتحاد السكندري، بعد الأداء المتألق الذي قدمه في الفريق السكندري، والذي واصله في الأهلي، واستطاع من خلاله أن ينتزع حب الجماهير والجهاز الفني بقدرته الكبرى على الصمود والقوة في الملعب.

وكشف أنه طالب من الإدارة الحالية للمصري التعاقد مع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن سموحة المعار إلى النادي الأهلي، قبل انتقاله إلى الفريق الأحمر ولكنه انتقل إلى الأهلي.

وشدد حسن على أن محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي يعد أحد أفضل اللاعبين في النادي الأهلي، وأنه يمتلك المقومات الكبرى للظهير العصري، خاصة بعد عودته إلى مستواه الكبير.

ويرى لاعب الأهلي الأسبق، أن بعد انتقاد الجماهير لهاني وتعرضه للعديد من أوجه الهجوم، بات اللاعب يقدم مستوى كبير، بعد التطور الذي جعله يفرض نفسه على التشكيل الأساسي للسويسري مارسيل كولر.

ويسارع المدير الفني للنادي الأهلي الزمن من أجل الوصول إلى الآلية المميزة للتعاقد مع لاعبين جدد، بالإضافة إلى الاستعداد الجيد لكل البطولات وتحديداً دوري أبطال إفريقيا بعد حصد بطولة كأس مصر واقترابه من الدوري العام.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …