fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

إجراء رسمي من رابطة الأندية قبل مواجهة الأهلي والاسماعيلي بالدوري وملعب مفاجئ يقترب من استضافة اللقاء

يستعد عشاق الكرة المصرية في كل مكان، من أجل انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، في نسخته الجديدة والمقرر لها يوم 25 أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مباراته الأولى ضد الإسماعيلي، بعدما أوقعتهم القرعة سويًا في افتتاح المسابقة.

 

ومن المنتظر أن يخوض الدراويش مبارياته في الموسم الجديد، على ملعب الإسماعيلية، إلا أن مواجهة الأهلي لن يتم إقامتها في هذا الملعب.

 

ويفاضل مسؤولي رابطة الأندية المصرية للمحترفين برئاسة أحمد دياب، بين ملعب برج العرب وملعب السويس لاستضافة اللقاء، حيث يعد هما المرشحان لاستضافة المباراة، وإن كان برج العرب يقترب بشدة.

 

وبدأت رابطة الأندية، في مخاطبة الجهات الأمنية من أجل تحديد ملعب مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الجولة الأولى من المسابقة.

 

وأعلن الدراويش، في وقت سابق تمسكهم بخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية، خاصةً أنه صاحب تنظيم المباراة حسب جدول المسابقة، وأحقيته في اللعب وسط جماهيره.

 

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية للمحترفين، عن النجاح في التوصل لاتفاق بشأن حضور 2000 مشجع بمباريات الموسم الجديد.

 

وأبدى مسؤولو الدراويش، التمسك باللعب على ملعبه، خاصةً أن اتحاد الكرة يقوم بنقل المباراة إلى أحد الملاعب الأخرى، وهو ما يعتبره الإسماعيلي بعدم التكافؤ.

 

ويأتي رفض اتحاد الكرة، خوض اللقاء في إسماعيلية، بسبب رفض الجهات الأمني، ولا دخل فيه لأي شخص أو مسئول، فيه من أجل تغييره.

 


ومن المنتظر أن تكون مباريات الإسماعيلي في الدوري كالآتي: “الأهلي ثم سيراميكا كليوباترا ثم البنك الأهلي ثم الزمالك ثم المقاولون العرب ثم غزل المحلة ثم سموحة ثم فيوتشر إف سي ثم بيراميدز ثم الجونة ثم هويدي الفيوم ” مصر للمقاصة سابقاً ” ثم فاركو ثم الإتحاد السكندري ثم المصري البورسعيدي ثم إيسترون كومباني ” الشرقية للدخان ” ثم إنبي وأخيرًا طلائع الجيش في نهاية الدور الأول.

 

ويغيب الأهلي عن اللعب في مدن القناة بقرار أمني، منذ أحداث مذبحة بورسعيد في فبراير 2012، والتي راح ضحيتها أكثر من 72 مشجع من القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا:

 

 

تغريدة مُثيرة من زوجة موسيماني بشأن تجديد عقده ورد غير متوقع من المدير الفني (صورة)

ويبدأ المارد الأحمر مشواره في مسابقة الدوري بمواجهة الدراويش، يوم 25 أكتوبر الجاري، في بداية استعادة اللقب المتوج به 42 مرة في تاريخه، والذي فقده الموسم الماضي لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …