fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

[هذا الأمر لا يصح].. نكشف نص رسالة بيبو إلى موسيماني في جلسة حسم المصير

في إطار الحديث عما يدور داخل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، نسعى إلى رصد كل صغيرة وكبيرة من مصادرنا الخاصة من أجل نقلها لقرائنا الأعزاء.

 

وفي معرض الحديث عن تجديد تعاقد النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، شهد الأمر جذب وشد وبعض اختلاف في وجهات النظر، وهو أمر منطقي وصحي للغاية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News تفاصيل ما دار داخل الجلسة السرية بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته أن بيبو أبدى انزعاجه من التصريحات التي يتم تسريبها باستمرار لدى وسائل الإعلام الجنوب إفريقية من أجل الحديث عن مستقبل ومصير موسيماني.

 

ووجه الخطيب بعدم انصياع موسيماني لما يتردد بشأن رحيله في وسائل الإعلام المصرية، مشدداً على أن القرار دائماً يكون في يد مجلس إدارة الفريق، خاصة أن الأهلي لا يأخذ تعليماته من أية ضغوط إعلامية أو انتقادات من قبل بعض النقاد الرياضيين.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يعيد صاحب التحذير بالطرد إلى تشكيلة الفريق أمام بطل النيجر وبجواره المشاغب

وشدد رئيس النادي الأهلي لموسيماني على ضرورة إيقاف التسريبات الغريبة التي تحدث في وسائل الإعلام الجنوب إفريقية من قبل بعض الأشخاص الذين قد يكون على صلة بهم.

 

وخرج موسيماني في بعض الوسائل الإعلامية الصحفية عبر وكالته الإعلامية ليتحدث عن وجود عروض إماراتية وقطرية تضاهي أضعاف ما يحصل عليه في النادي الأهلي.

 

ورفض بيبو الأسلوب المتبع في الضغط غير المباشر على إدارة الأهلي، موجهاً إدارة التعاقدات بالانتهاء من تجديد تعاقد المدير الفني وفقاً للشروط الحمراء المتفق عليها مسبقاً.

 

وتبلغ قيمة عقد موسيماني 120 ألف دولار في الشهر خلال الوقت الحالي، بينما يسعى المدير الفني الجنوب إفريقي، إلى تأمين موقفه الخاص بتجديد التعاقد ببعض شروط جديدة.

 

ويريد المدير الفني الجنوب إفريقي الحصول على 150 ألف دولار شهرياً، بالإضافة إلى تجديد تعاقده لمدة موسمين، ووضع شرط جزائي يصل إلى 900 ألف دولار حال استغناء الفريق الأحمر عنه في أي وقت.

 

ووجه الخطيب أن تكون مفاوضات إدارة التعاقدات مع موسيماني تحت إشرافه وبرعايته شخصياً، خاصة في تحديد الأمور المالية بدون تدخل من أي طرف يعمل لدى أو مع المدير الفني أو من خلال وكالته الإعلامية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …