fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

إجراء طبي جديد تجاه وليد سليمان في الأهلي وحظوظ مشاركته أمام الإسماعيلي بالدوري

اتخذ الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، قرار جديد تجاه إصابة وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، بالفترة المقبلة.

 

ويعاني سليمان من إصابة بارتجاج خفيف في المخ، تعرض لها في مواجهة فريقه ضد الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأبلغ الجهاز الطبي لاعبه، بالخضوع إلى أشعة جديدة على الجهاز العصبي بالساعات المقبلة، من أجل معرفة تطورات معاناته من الإصابة.

 

فيما وضع الجهاز الطبي، بعض العمليات التأهيلية للاعبه والتي تحتاج لما يقرب من 5 أيام، حتى يتمكن من العودة للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية والمباريات.

 

وتقرر غياب سليمان بشكل رسمي، عن مواجهة الإسماعيلي في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

رسالة غامضة وغير مفهومة من نجم الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري المصري


وكانت الفحوصات الأولية التي خضع لها، أثبتت إصابته بارتجاج في المخ، إثر الصدام القوي مع حارس مرمى بطل النيجر، وشارك حسين الشحات بدلاً منه وتم نقل سليمان للمستشفى للاطمئنان عليه.

 


وسحق المارد الأحمر نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، بسباعية مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الـ32 من البطولة.

 


وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن حالة اللاعب: “الحمد لله ممكن يكون ارتجاج خفيف بيتعمل له أشعة وكلام الدكتور بأنه هيكون كويس وسأذهب للمستشفى من أجل الاطمئنان عليه الآن”.


على جانب آخر يستأنف المارد الأحمر، تدريباته الجماعية مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في افتتاح الدوري.

 


ومن المنتظر أن تنتهي الراحة السلبية، التي منحها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لللاعبين اليوم، من أجل منحهم فرصة لالتقاط الأنفاس.

 

ونجح الأهلي مؤخرًا في التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عقب عبور عقبة الحرس الوطني بطل النيجر، بسباعية مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدخل المارد الأحمر الموسم الجديد وهو يأمل في استعادة لقبه المفقود، والذي خسره لصالح الزمالك الغريم التقليدي بالموسم الماضي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …