fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

رسالة غامضة وغير مفهومة من نجم الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري المصري

حرص نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة غامضة قبل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن تشهد الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، مواجهة قوية تجمع بين المارد الأحمر والدراويش، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وكتب محمد مجدي قفشة لاعب الفريق رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، رسالة غامضة قبل اللقاء المرتقب.

 

ونشر قفشة قائلًا: “الحياة رحلة مليانة قصص نجاح وفشل ومشاكل، ربك سبحانه وتعالى كتب على البشر كده، وفي رحلة الحياة لازم تتعب وتجتهد وتشتغل”.


وتابع: “لازم تعرف أنك هتفضل تتعلم لحد ما تموت، كل يوم فيه جديد هي دي سنة الحياة، مش مهم أنت مين ولا وضعك إيه، على قد ما هو مهم إنك تعرف تستفيد من كل حد بيوجهك وبينصحك وبيعلمك، والأهم إنك تكسب الرهان مع نفسك، إنت اللي تسوقها مش هي اللي تسوقك، الانضباط أساس النجاح”.

 

وكان محمد مجدي قفشة قاد فريقه للفوز على الحرس الوطني بطل النيجر، بنتيجة 6-1، ضمن إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، بعد إحرازه هدفين بالمباراة.

 

عودة قفشة بتلك القوة، جاءت بعد غيابه عن مواجهة الذهاب والتي انتهت بهدف لكل فريق، بسبب انشغاله بحفل زفافه وحصوله على إذن مسبق من الجهاز الفني.

 


وكانت قرعة بطولة الدوري العام تحت إشراف رابطة الأندية المصرية للمحترفين، أوقعت الأهلي في مواجهة الإسماعيلي، بأولى مباريات المسابقة، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، يوم الأربعاء المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

موسيماني يفاجئ الإسماعيلي بثنائي غير متوقع في التشكيل الأساسي بالدوري

ويستأنف المارد الأحمر، تدريباته الجماعية مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في افتتاح الدوري.

 


وتنتهي الراحة السلبية، التي منحها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لللاعبين اليوم، من أجل منحهم فرصة لالتقاط الأنفاس.

 

ونجح الأهلي مؤخرًا في التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عقب عبور عقبة الحرس الوطني بطل النيجر، بسباعية مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي.

 

وأصدرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري برئاسة عصام عبدالفتاح، بيان عن حكام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الإسماعيلي، بالدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وأكد عبد الفتاح في تصريحات له أمس، أن محمد عادل سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي، فيما سيكون محمود ناجي سيكون حكمًا لمباراة الزمالك وإنبي.

شاهد أيضاً

لأول مرة في الموسم.. نجم الأهلي يقترب من التشكيل الأساسي أمام الاسماعيلي

اقترب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من العودة إلى التشكيل الأساسي في مباراة الأهلي …