fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الخطيب يرفض أول طلبات حسام غالي.. ويطيح بنجم الأهلي من شركة الكرة

في مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي وشركة الكرة، رفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أولى الطلبات الموفدة من حسام غالي المرشح في قائمة بيبو للانتخابات المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق، والمرشح في قائمة الكابتن محمود الخطيب بالانتخابات المقبلة، رشّح زميله السابق محمد فضل للتواجد في شركة الكرة خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن هناك تحفظ شديد من قبل الكابتن الخطيب على تواجد محمد فضل في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة القادمة لعدة أسباب رئيسية وجوهرية تجعل “بيبو” يرفض تواجده.

 

وشدد المصدر على أن أول هذه الأسباب بسبب التحفظ الشديد على تصريحات فضل في التحليل التليفزيوني على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في وقت يتطلب فيه الدعم الكبير للمدير الفني لحصد الفريق البطولات في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً:

ننفرد بالتفاصيل| رد قوي من الخطيب ضد كارلوس كيروش.. قرار جديد مع الثنائي

وأوضح المصدر، أن ثاني الأسباب يعود إلى التعنت الغريب من قبل لاعب الأهلي السابق، عندما كان في اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن القرارات الخاصة بالنادي الأهلي مؤخرا.ً

 

وجاء ثالث الأسباب بسبب ما حدث من فضل تجاه محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق أثناء تسليم كأس السوبر، أثناء تواجد مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق وبصحبة عائلته من أجل تكريم اللاعب ودعمه معنوياً في مشواره الطبي.

 

ويرفض أيضاً الخطيب الدخول في أية معارك خاسرة بشأن رد فعل الجماهير السلبي تجاه فضل في مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خاصة أن كل هذه المواقف لا تنساها جماهير الأهلي الكبيرة.

 

وكان حسام غالي لاعب وسط الفريق وقائد الأهلي سابقاً، أثير حوله أيضاً دائرة من الجدل بشأن مواقفه السابقة في الصفوف الحمراء، خاصة أنه يتطلع إلى الفوز في قائمة الخطيب.

 

ورفض الخطيب طلب حسام غالي الأول له، وشدد على ضرورة مراعاة مشاعر جماهير النادي الأهلي في كافة المناسبات والمحافل، وعدم وجود أية دوائر جدل خاصة باللاعبين الذين ينضمون إلى شركة الكرة.

 

وتكثف شركة الكرة برئاسة المهندس ياسين منصور اجتماعاتها خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول للتوليفة المميزة للاعبين المقرر أن ينضموا إلى قائمة فريق الكرة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …